+A
A-

خالد بن حمد يرعى بريف 33 بجدة

يرعى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية،  منافسات النسخة الثالثة والثلاثين من بطولة بريف التي ستنظمها منظمة بريف اليوم "الجمعة" بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.

وستشهد النسخة الحالية من هذه البطولة إقامة ١٢ نزالا من الطراز الرفيع، يشارك فيها لاعبون يمثلون ١٥ دولة.

وتعتبر هذه المرة الثانية للبطولة التي تحط رحالها في المملكة العربية السعودية، حيث سيكون أبرز نزالات النسخة ال ٣٣ اللقاء الذي سيجمع الروسي اكرام اليسكيروف مع السويدي دييغو غونزاليس في الوزن المتوسط.

من جهة أخرى، سيتواجه فليبي افرين مع جيريمي باكاتيو في الوزن الخفيف. وستشهد النسخة ايضا عودة سيان كولي، والذي سيتواجه مع الإنجليزي سام باتيرسون.

الجدير بالذكر أن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أسس منظمة القتال الشجاع في عام ٢٠١٦، بهدف نشر رياضة فنون القتال المختلطة حول العالم، مع اقامة مختلف البطولات في كل بقاع العالم، بالإضافة لتوفير منصة دولية ليستطيعوا أن يظهروا مواهبهم وقدراتهم بغض النظر عن انتماءاتهم وقدراتهم التسويقية.  وبفضل ذلك أصبحت بريفأسرع بطولة خاصة لرياضة فنون القتال المختلطة للمحترفين نموا في العالم، حيث استطاعت أن تسافر حول ١٨ دولة في خمس قارات مختلفة، ومن بينها دول تشتهر بهذه الرياضة مثل انجلترا والبرازيل، وبلدان أخرى لم تشهد إقامة أي بطولة في هذا المجال ومن بينها الهند، وكولومبيا، وباكستان والأردن.