+A
A-

الأولمبي يغادر إلى تايلند بـ23 لاعبًا

غادر وفد منتخبنا الأولمبي لكرة القدم، صباح "الأحد" 29 ديسمبر، إلى العاصمة التايلندية (بانكوك)؛ استعدادا للمشاركة في بطولة آسيا تحت 23 عاما 2020 التي تقام خلال الفترة 8 وحتى 26 يناير المقبل.

ويضم وفد منتخبنا كلا من:مدير المنتخب سعادة الشيخ أحمد بن عيسى آل خليفة، مدرب المنتخب سمير شمام، مساعد المدرب بدر خليل، مدرب اللياقة البدنية وليد شرف الدين، مدرب الحراس عبدالله بلال، المحلل الفني أحمد كمال، إداري المنتخب عبدالله المطوع، اختصاصيا العلاج الطبيعي سيد مؤيد نعمة وعبدالله عرفة، المنسق الإعلامي أحمد مهدي، مصوري الفيديو جليل كوهجي وخليل إبراهيم، المصور الفوتوغرافي سيد علي شبر، محاسب الوفد عادل مرزوق، المدلك "أنيميش"، عامل المهمات "جريش"، ويرافق الوفد الطباخ حمد العلي.

واختار المدرب سمير شمام قائمة مكونة من 23 لاعبا للبطولة، وهم:عبدالرحمن الأحمدي، فيصل إبراهيم، حمزة الجبن، حسن الكراني، أحمد الشروقي، حسين جميل، أحمد صالح، محمد الحردان، عبدالعزيز خالد، عدنان فواز، محمد مرهون، حمد شمسان، سيد هاشم عيسى، حسن مدن، أحمد فاضل، عباس العصفور، سيد محمد أمين، جاسم خليف، يوسف حبيب، أحمد بوغمار، أنور أحمد، سالم عادل وعمار محمد.

معسكر وودية

إلى ذلك، قال مدير المنتخب الأولمبي سعادة الشيخ أحمد بن عيسى آل خليفة إن تحضيرات المنتخب المحلية استمرت 5 أيام دخل من خلالها المنتخب في معسكر داخلي، مع تدريبات على فترتين صباحية ومسائية.

وأشار الشيخ أحمد بن عيسى إلى أن المغادرة المبكرة تأتي بهدف التعود على الأجواء المختلفة في تايلند، مشيرا إلى أن المنتخب سيقيم في ذات فندق البطولة، على أن يكون الدخول الرسمي للمنافسات يوم 4 يناير.

وأوضح مدير المنتخب الأولمبي أن الأولمبي سيلاقي نظيره الفيتنامي وديا يوم 3 يناير المقبل، وذلك في آخر استعداد وتحضير واختبار للمنتخب قبل تدشين مشاركته بلقاء افتتاح البطولة الذي سيجمعه بالمستضيف منتخب تايلند يوم 8 يناير المقبل.

وبحسب جدول المباريات، فإن الأحمر الأولمبي سيلاقي العراق في الجولة الثانية يوم 11 يناير، على أن يختتم مبارياته في دور المجموعات بلقاء أستراليا يوم 14 يناير.

ويتأهل من كل مجموعة منتخبان، فيما تتأهل المنتخبات الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى في البطولة إلى أولمبياد طوكيو 2020.