+A
A-

"أحمر اليد" يتجهز لملاقاة العراق وديًا

يخوض منتخبنا الوطني لكرة اليد (الأحد) أولى تجاربه الودية التحضيرية قبل المشاركة في البطولة الآسيوية 19 التي ستحتضنها دولة الكويت في الفترة ما بين 16 و27 يناير المقبل والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2021 في مصر.

وسيلتقي "الأحمر" المنتخب العراقي في تمام الساعة 6 مساءً على صالة الاتحاد البحريني لكرة اليد بأم الحصم. وشهد تدريب السبت عودة كل من النجمين حسين الصياد وعلي ميرزا إلى صفوف المنتخب، بعدما خضع الأول للراحة الإجبارية من قِبل المدرب، وميرزا للتشافي من الإصابة.

وستجدد مواجهة منتخبنا للمنتخب العراقي وأيضاً المنتخب الكوري في الأيام المقبلة، حيث ينشد الجهاز الفني من هذه المباريات الودية الوقوف على جاهزية المجموعة "بدنياً وفنياً" والعمل على علاج النواحي السلبية والوصول للجاهزية المطلوبة قبل التوجه لخوض غمار البطولة الرسمية التي ستنطلق بعد 11 يوم من الآن.

وفي السياق نفسه، قلص الجهاز الفني لمنتخبنا الايسلندي ارون قائمة منتخبنا إلى 22 لاعب وهي القائمة قبل الأخيرة، وضمت كل من (حسين الصياد، محمد عبدالحسين، محمد ميرزا، محمد حبيب، صادق علي، علي ميرزا، جاسم السلاطنة، محمد عبدالرضا، علي عيد، حسن شهاب، مهدي سعد، أحمد المقابي، عيسى خلف، بلال بشام، أحمد جلال، عبدالله علي، عبدالله الزيمور، محمود حسن، قاسم الشويخ، محمد حبيب وحسين محفوظ.

ووقع منتخبنا في المجموعة الأولى التي تضم (نيوزلندا، إيران)، وسيستهل مشواره بملاقاة نظيره النيوزلندي يوم الخميس 16 يناير، وفي يوم السبت سيواجه المنتخب الإيراني.