العدد 4104
الخميس 09 يناير 2020
banner
تهنئة ملكية بشفاء سمو الأمير
الخميس 09 يناير 2020

في رسالة ملكية نبيلة تجسد أسمى معاني الوفاء والإخلاص والمحبة لقائد استثنائي يفيض عطاؤه لوطنه من راحتيه، قام عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بزيارة إلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة في مقر إقامته بألمانيا للاطمئنان على صحة سموه.

بهذه الزيارة السامية، التي تثبت أن الخير في البحرين صرح شامخ يفيض بروح الإخلاص، يقدم جلالة الملك مثالا رفيعا لشيم الوفاء ، وموقفا إنسانيا راقيا في إعطاء كل ذي قدر قدره من المحبة والتقدير.

المشاعر الصادقة التي عبر عنها عاهل البلاد عبر هذه الزيارة الميمونة تؤكد أن عرى التآخي والمحبة وثيقة وضاربة في أعماق هذا البلد الطيب والكريم، وستظل بفضل الله وعونه متأصلة في وجدان أهل البحرين تتناقلها الأجيال أبد الدهر.

هذه القيم الشامخة يرسخها صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قولا وفعلا ويجعلها نهجا ونبراسها للعلاقة التي يجب أن تجمع بين كل من يعيش فوق تراب هذا الوطن الغالي.

نسأل المولى جلت قدرته أن يحفظ سموه ويرعاه لإكمال مسيرة الخير والنماء في البحرين تحت القيادة الحكيمة لعاهل البلاد، وأن ينعم على سموه بموفور الصحة والعافية، وأن يعود إلى أرض الوطن سالما معافا؛ لمواصلة النهضة والتطور والبناء، وأن يظل بذل سموه وعطاؤه من أجل مصلحة الوطن وخير المواطنين المنارة التي ترشد سفينة الوطن إلى موانئ الأمان والتقدم والنجاح.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية