+A
A-

"الأحمر" يفوز للمرة الثالثة على العراق وديًا

كرر منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد نتيجة الفوز في المواجهة الودية الثالثة على التوالي أمام نظيره العراقي بنتيجة (26/33) بعدما أنهى الحصة الأولى لصالحه أيضاً (16/17) في المباراة التي جمعتهما مساء الاربعاء على صالة أم الحصم.

وتأتي المباريات الثلاث التي جمعت المنتخبين البحريني والعراقي وانتهت لصالح منتخبنا الوطني في إطار تحضيراتهما للبطولة الآسيوية 19 التي ستحتضنها دولة الكويت في الفترة ما بين 16 و27 يناير الجاري والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2021 في مصر.

ومن المقرر أن يستضيف منتخبنا الوطني نظيره الكوري الذي سيصل مملكة البحرين يوم الجمعة، على أن يلاعبه في مناسبتان، الأولى يوم السبت في تمام الساعة 6 مساءً والثانية يوم الاثنين عند الساعة 1 ظهراً، قبل أن يشد الرحال لدولة الكويت لخوض المنافسات الرسمية. حيث أكد رئيس لجنة المنتخبات بالاتحاد البحريني لكرة اليد إسماعيل باقر لـ "البلاد سبورت" أنه تم اعتماد خوض المواجهة الثانية ظهراً لكي يتعود المنتخب على هذا التوقيت وخصوصاً أن المنتخب سيلعب مباراتيه في البطولة بالتوقيت ذاته.

ووقع منتخبنا في المجموعة الأولى التي تضم (نيوزلندا، إيران)، وسيستهل مشواره بملاقاة نظيره النيوزلندي يوم الخميس 16 يناير في تمام الساعة 1 ظهراً، وفي يوم السبت سيواجه المنتخب الإيراني في الساعة 1 ظهراً أيضاً.