+A
A-

راشد جابر يكشف تكليفات الحكام لبطولات 2020

كشف عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة، رئيس لجنة الحكام راشد جابر قائمة التكليفات الخاصة بالحكام بمختلف المشاركات الخارجية القادمة بالعام الجاري 2020.

وذكر جابر بأن الحكم الدولي سيد جعفر حسين سيكون مرشح الاتحاد لمرافقة النادي الأهلي بالدورة الخامسة لدورة الألعاب العربية للأندية للسيدات والتي ستقام من 1 لغاية 12 فبراير المقبل، بينما تم ترشيح الحكم الدولي حسين الكعبي لمرافقة نادي داركليب ببطولة الأندية الخليجية للرجال والتي ستقام بدولة الكويت الشقيقة من 2 لغاية 11 فبراير، وترشيح الحكم الدولي جعفر ابراهيم لمرافقة الأهلي ببطولة الأندية العربية التي ستقام بشهر فبراير بجمهورية مصر العربية.

وأكد جابر لـ "البلاد سبورت" أن لجنة الحكام رشحت حكما دوليا وليس مرشحا دوليا لبطولة الأندية العربية بسبب عدم وجود حكم مرشح لنيل الشارة الدولية ليتم إشراكه في بطولة الأندية لاستكمال مطلبات الحصول على الشارة الدولية.

وذكر رئيس لجنة الحكام أن اللجنة تعتزم تطبيق نظام التسجيل الإلكتروني في منافسات المربع الذهبي والدور الرباعي لكأس سمو ولي العهد إلا أن ذلك يعتمد على توفر الميزانية، مشيرا إلى أن الهدف من تطبيق التسجيل الإلكتروني هو الاستعداد للبطولة الآسيوية تحت 18 عام والتي ستحتضنها مملكة البحرين خلال الصيف المقبل.