+A
A-

"مجلس الموروث" يناقش موسم ناصر بن حمد للصقور والصيد

انطلقت أولى حلقات برنامج مجلس الموروث الأربعاء الماضي والذي يناقش فعاليات النسخة السادسة من موسم ناصر بن حمد للصقور والصيد.

ويبث برنامج مجلس الموروث يوم الأربعاء من كل أسبوع على الهواء مباشرة من الاستديو الخاص بموسم ناصر بن حمد للصقور والصيد في قرية البحرين الدولية لسباقات القدرة، حيث يناقش البرنامج أبرز أحداث موسم ناصر بن حمد للصقور والصيد في نسخته السادسة والفعاليات المصاحبة للموسم.

ويستضيف برنامج مجلس الموروث نخبة من الشخصيات المهتمة برياضات الموروث الشعبي، إضافة إلى أعضاء اللجان الخاصة بالموسم، علاوة على المشاركين في مختلف مسابقات الموسم وأبرزها مسابقات الصقور.

ويعمل على برنامج مجلس الموروث نخبة من الإعلاميين، إذ أن البرنامج من إعداد وتقديم الإعلامي نادر بن جخير، بينما يخرجه عبدالرحمن المناعي، ومعد التقارير التلفزيونية ناصر العمري، إضافة إلى عيسى المطوع مشرفًا عامًا على البرنامج.

واستضاف الحلقة الأولى من البرنامج السيد محمد بن عايض العذبة المري رئيس اللجنة البحرينية للصقور، والسيد حمد الرميحي رئيس المهد العربي، إضافة إلى أبطال أشواط بطولة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للصقور وهم برغش المنصوري، وجابر بن سعيد، ومحمد النعيمي وأعضاء فريق "BHR".

وسيتواصل البرنامج طوال فترة موسم ناصر بن حمد للصقور والصيد بصفة أسبوعية لمناقشة كل ما يتعلق بفعاليات ومسابقات الموسم.