+A
A-

المناعي يشارك في ورشة عمل المسؤولية الاجتماعية لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم

شارك عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم ورئيس لجنة الشواطئ والصالات عارف المناعي في ورشة عمل المسؤولية الاجتماعية، والتي نظمها اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، السبت 11 يناير الجاري، في العاصمة الأردنية- عمّان.

وناقش اتحاد غرب آسيا خلال ورشة العمل تطلعاته لتفعيل دوره في المسؤولية الاجتماعية، وأكد مساعيه الجادة لاستثمار كرة القدم كأداة لتطوير المجتمع وتحقيق التغيير الإيجابي على الأفراد والجماعات في المجتمعات بالمنطقة، وبالتعاون مع الاتحادات الأعضاء المنضوية تحت مظلته.

وعقدت الورشة بحضور أمين عام اتحاد غرب آسيا خليل السالم، عضو لجنة المسؤولية الاجتماعية في الاتحادين الآسيوي والأردني أماني القاضي، وممثلي 8 اتحادات أعضاء: عارف المناعي (البحرين)، نزيه النصر (السعودية)، بدر البرام (اليمن)، أحمد قمر الدين (لبنان)، حسن شعت (فلسطين)، انس السباعي (سوريا)، كاملة البوسعيدية (عُمان)، عمران الجسمي (الإمارات).

وشارك بالورشة إلى جانب ذلك، د. مهند عربيات من هيئة أجيال السلام، لارا عبيدات من منظمة الحق في اللعب، اولي كلار ومحمد الخصاونة من مشروع الرياضة من أجل التنمية التابع لوكالة التعاون الألماني GIZ، عبدالله سليمان من مشروع تطوير كرة القدم الآسيوية FDP، ودانا ملحس من برنامج الأمم المتحدة للتنمية المستدامة UNDP.

وخلال الورشة  تم الاطلاع على برامج المسؤولية الاجتماعية والمبادرات المختلفة التابعة لكل اتحاد أهلي، وتبادل الأفكار والخبرات ما بين الاتحادات الأعضاء في هذا المجال ووضعها في قالب واحد جماعي يخدم جميع دول المنطقة، إضافة إلى الاستفادة من البرامج والمبادرات التي يقدمها الاتحاد الآسيوي والدولي وللعمل والتعاون على الاستفادة من المبادرات التي تقدمها المنظمات غير الربحية.