+A
A-

البوعينين يستقبل وفدًا من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

استقبل الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين، وفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المشرف على اتفاقية التعليم الجديدة، والمكون من الكويتي أحمد حيدر والماليزي lim kim chon، بحضور رئيس قسم الشؤون الفنية بالاتحاد البحريني عابد الأنصاري.

وخلال اللقاء، رحب الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين بالوفد الآسيوي الذي يزور المملكة حاليا؛ للاطلاع على دورة المدربين للمستوى الآسيوي A، وذلك لاعتماد المتطلبات الخاصة باتفاقية التعليم الجديدة الخاصة بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وناقش الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين مع الوفد الآسيوي جوانب مختلفة حول الزيارة التي تشمل الاطلاع على محاور متعددة، وتستمر حتى 15 يناير الجاري عبر 4 أيام من الزيارات المختلفة للدورات التدريبية والاجتماعات مع الأمانة العامة للاتحاد البحريني لكرة القدم، وقسم الشؤون الفنية برئاسة عابد الأنصاري، ومدير التعليم في الاتحاد فهد المخرق، وعدد من المحاضرين.

يأتي ذلك، ضمن إطار حرص الاتحاد البحريني لكرة القدم على مواكبة أحدث التغييرات والتعديلات التي يعتمدها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في مجال الدورات التدريبية التي تعنى بتخريج الكفاءات الفنية في مجالات مختلفة كدورات المدربين، ودورات حراس المرمى واللياقة البدنية وكرة الشواطئ وكرة الصالات.