+A
A-

البوعينين يستقبل فرق العمل الخاصة بالمشاريع النهائية لمعرض منتدى الحقوق الرقمية

استقبل المستشار عبدالله بن حسن البوعينين رئيس محكمة التمييز نائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء في مكتبه في المنطقة الدبلوماسية بحضور الأمين العام للمجلس الأعلى للقضاء القاضي علي أحمد الكعبي، الدكتورة وفاء يعقوب جناحي مديرة مركز العيادة القانونية وحقوق الإنسان في جامعة البحرين وطلبة العيادة القانونية بالجامعة منسقي فرق العمل الخاصة بالمشاريع النهائية للمعرض المصاحب في منتدى الحقوق الرقمية؛ وذلك للسلام عليه وتقديم الشكر والتقدير على مشاركته في منتدى "الحقوق الرقمية .. المتغيرات والتحديات" الذي عقد في جامعة البحرين في ديسمبر 2019.

حيث حرص البوعينين على الاطلاع على المعرض المصاحب للمنتدى الذى حوى أفكارا مبدعة في طرح المشاريع الخاصة بالمجال القانوني. كما قدم فريق العمل الذي تم تدريبه في المجلس الأعلى للقضاء باقة من المشاريع المتميزة منها القاضي الرقمي والتبليغات الرقمية.

وأثنى المستشار البوعينين على ما قدمه جميع طلبة العيادة القانونية من أفكار متميزة في المعرض المصاحب للمنتدى، وما اتسمت به المشاريع المطروحة في مواكبة الثورة الرقمية والذكاء الاصطناعي؛ ليتم تسخيرها في تقدم المجال القانوني وخدمة المجتمع من خلال تحقيق العدالة الناجزة بأسلوب متطور تتماشى مع الرؤية الوطنية 2030.

من جانبها، شكرت الدكتورة وفاء يعقوب جناحي المستشار عبدالله البوعينين على حفاوة الاستقبال وعلى احتضان طلبة العيادة القانونية بجامعة البحرين؛ من خلال تدريبهم عملياً في المجلس الأعلى للقضاء وإكسابهم مهارات قانونية وحقوقية ليتم تهيئتهم في سوق العمل بعد التخرج من الجامعة.