+A
A-

الرفاع يؤجل الحسم لمواجهة فاصلة

حقق فريق الرفاع فوزاً مثيراً على نظيره الحالة بنتيجة (67/81) بعدما قلب الموازين وحول تخلفه في الربعين الأوليين إلى فوز جدير ومستحق في المباراة التي جمعتهما مساء الاربعاء ضمن الجولة الثانية من ملحق المربع الذهبي لدوري الدرجة الأولى لكرة السلة.

وجاءت نتائج الأشواط الأربعة كالآتي: (الحالة 15/22، الحالة 16/18، الرفاع 16/21، الرفاع 11/29). وبذلك أجل الرفاع حسم التأهل للمربع الذهبي لمواجهة ثالثة ستكون هي الفيصل بينهما ستقام يوم السبت المقبل.

وبرز في صفوف الرفاع المحترف جونز بتسجيله 22 نقطة وتلاه محمد كويد 21 نقطة ويونس كويد 13 نقطة، وفي الحالة كان حسن كراتشي الأفضل بإحرازه 19 نقطة وتلاه المحترف منصور كاسي 16 نقطة وأحمد المطوع 11 نقطة.

وجاءت أشواط المباراة سريعة ومثيرة بين الطرفين وخصوصاً في الربعين الأخيرين والذي قدم فيها الرفاع أداءً عالياً بفضل تحركات الاخوين محمد ويونس كويد وبدر عيسى والمحترف جونز، استطاع فيه "السماوي" من تقليص الفارق مع الحالة بشكل تدريجي ومجاراته وأخذ أفضلية التقدم بالنتيجة وتحقيق الفوز، بعدما كان الحالة هو المتسيد في الربعين الأوليين أداءً ونتيجة والذي شهد فيه تألق لاقت في الرميات الثلاثية لحسن كراتشي وأحمد المطوع ومنصور كاسي، فيما تراجع أداءه بالربعين الأخيرين وارتكب سلسلة من الأخطاء الشخصية فضلاً عن ضغف التغطية الدفاعية وقلة التركيز في الجانب الهجومي ليجد نفسه متخلفاً بالنتيجة ويخرج خاسراً من اللقاء.