+A
A-

البوعينين يكرّم وفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

كرّم الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين، وفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المشرف على اتفاقية التعليم الجديدة، والمكون من الكويتي أحمد حيدر والماليزي lim kim chon، بحضور رئيس قسم الشؤون الفنية بالاتحاد البحريني عابد الأنصاري.

جاء ذلك على هامش ختام وفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لزيارته التفقدية للاطلاع على دورة المدربين للمستوى الآسيوي A، لاعتماد المتطلبات الخاصة باتفاقية التعليم الجديدة الخاصة بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وقدم الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين، درعا تذكاريا للكويتي أحمد حيدر والماليزي lim kim chon، مشيدا بجهودهما وتعاونهما طوال فترة الزيارة التي امتدت من 12 وحتى 15 يناير الجاري.

وكان الوفد الآسيوي قد عقد اجتماعات مختلفة مع الأمانة العامة للاتحاد البحريني لكرة القدم، وقسم الشؤون الفنية برئاسة عابد الأنصاري، ومدير التعليم في الاتحاد فهد المخرق، وعدد من المحاضرين؛ تمهيدا لرفع تقرير متكامل إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قبل الموافقة على اتفاقية التعليم الجديدة، كما أشاد الوفد الآسيوي بجهود الاتحاد في باب التطوير الفني عبر وضع المناهج التدريبية للمدربين والكتيبات الخاصة بالجوانب العملية للدورات التدريبية.