+A
A-

وزير الأشغال يبحث احتياجات الدائرة الثالثة في المحافظة الشمالية مع النائب عبدالله الدوسري

استقبل سعادة وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام بن عبدالله خلف بمكتبه في شئون البلديات النائب عبدالله الدوسري ممثل الدائرة الثالثة في المحافظة الشمالية برفقة عضو مجلس بلدي الشمالية محمد سعد الدوسري وبحضور وكيل الوزارة لشئون البلديات الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة ومدير عام بلدية المنطقة الشمالية المهندسة لمياء الفضالة وعدد من المسئولين في الوزارة.

وفي بداية اللقاء رحب الوزير خلف بالنائب عبدالله الدوسري مشيدا بالدور الكبير الذي يلعبه أعضاء السلطة التشريعية في خدمة الوطن والمواطنين مؤكدا في الوقت ذاته على أهمية التعاون المستمر بين السلطتين التشريعية والتنفيذية من أجل الصالح العام.

وتم خلال المقابلة بحث عدد من المواضيع المتعلقة باحتياجات الدائرة الثالثة في المحافظة الشمالية والمتعلقة بمشاريع الدائرة ضمن الخطة التنفيذية للوزارة خلال الفترة 2020 إلى 2021، ومناقشة تخصيص الأرض والساحل لمشروع نور العين، وكذلك تطوير شبكة الصرف الصحي وشبكة تصريف مياه الأمطار والبنية التحتية في الدائرة الثالثة.

كذلك تم بحث موضوع استثمار مبنى المطعم الكائن في مرفأ البديع لناحية انعكاس هذا الاستثمار على تطوير الخدمات في المرفأ، وكذلك تطوير وصيانة ساحل البديع.

وتطرق اللقاء كذلك إلى توفير الخدمات البلدية في مدينة سلمان ومنها المرتفعات في بعض الشوارع إلى جانب حاويات القمامة، كما تم بحث موضوع مزرعة الدواجن في الهملة.

وشدد الوزير خلف خلال اللقاء على حرص الوزارة على تنفيذ توجيهات مجلس الوزراء الموقر برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بالعمل من اجل توفير أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.

من جانبه، أشاد النائب عبدالله الدوسري بجهود وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني في تنفيذ المشاريع الخدمية في عموم مملكة البحرين، والتطوير الحاصل على صعيد المشاريع الخدمية التي تقدمها.