+A
A-

سمو محافظ الجنوبية يفتتح توسعة جامع المغفور له سمو الشيخ محمد بن خليفة بالبديع

بتكليف من صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، حفظه الله ورعاه ، قام سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، اليوم ، بافتتاح مشروع توسعة جامع المغفور له بإذن الله سمو الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة بمنطقة البديع، وذلك بحضور سعادة الدكتور الشيخ راشد بن محمد الهاجري رئيس مجلس الأوقاف السنية وعدد من وجهاء وأعيان وأهالي منطقة البديع.

وبهذه المناسبة ، أعرب سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة عن خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على تكليفه بافتتاح توسعة الجامع، ونقل إلى أهالي البديع تحيات وتهاني سموه بمناسبة افتتاح المشروع، والذي يأتي في إطار الحرص والاهتمام بإعمار بيوت الله لتؤدي رسالتها النبيلة في نشر قيم وتعاليم الإسلام وتعزيز اللحمة الوطنية والترابط المجتمعي.

وأكد سموه أن مشروع توسعة جامع المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة ، يعكس مدى الرعاية الفائقة من صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بالمساجد والجوامع في مختلف مناطق البحرين ، وحرص سموه على تطويرها وإعمارها وتوسعتها بالشكل الذي يتناسب مع احتياجات المواطنين ، وتوفير كل سبل الراحة والطمأنينة للمصلين وبما يمكن دور العبادة من القيام بدورها الديني والمجتمعي.

وقال سموه إن دور العبادة تحظى باهتمام كبير في مملكة البحرين، وإن برامج رعايتها وتطويرها ، تشكل ركنا أساسيا في برامج الحكومة ، مباركا سموه لأهالي البديع افتتاح هذا الجامع الذي يعد صرحا دينيا رائدا.

وتقدم سمو المحافظ ، بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاز المشروع على هذا النحو المتميز الذي يتلاءم مع المكانة الدينية لبيوت الله وبما يرضي تطلعات المواطنين ويستوعب زيادة عدد سكان المنطقة.

من جهتهم ، رفع الأهالي أسمى آيات الشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، على أمر سموه بتوسعة الجامع بما يؤكد حرص سموه على تلبية احتياجات المواطنين واهتمامه الدائم بتطوير وتوسعة دور العبادة لتقوم بدورها على أكمل وجه، داعين الله عز وجل أن يحفظ سموه وأن يديم عليه موفور الصحة والعافية.

وأشادوا باهتمام ومتابعة سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة لهذا المشروع حتى تم إنجازه بتلك الصورة المشرفة التي تليق بمكانة بيوت الله، مؤكدين أن سموه لا يدخر أي جهد في تنفيذ كافة المشاريع والمبادرات التي تلبي احتياجاتهم في مختلف المجالات .