+A
A-

التطوير وبابكو في مواجهة خاصة في دوري الشركات الكروي

تفتتح اليوم مباريات الأسبوع السادس والقسم الثاني من دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم، بلقاء يجمع بين بابكو والتطوير في تمام الساعة 7.00 مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.

وستكون مباريات القسم الثاني بمثابة حسم، أي لا مجال إلى الفرق التي تعتلي الترتيب إلى التفريط بالنقاط لأنها ستعيد فتح الحسابات، وتدخل الفرق القريبة منها في الصراع على الصدارة. وأما الفرق الأخرى فقد وصلت إلى مرحلة متطورة، وإعادة ترتيب صفوفها لتجاوز الأداء السلبي الماضي، وتقديم أفضل مستوياته للاقتراب من فرق المقدمة.

ومواجهة اليوم هي من المتوقع أن تكون مثيرة وندية حيث أن فريق التطوير برصيد 5 نقاط والذي تطور مستواه بشكل لافت في الأسابيع الأخيرة يود تكرار فوزه على الخصم من أجل الوصول مواصلة تقدمه والدخول في سباق المنافسة بقيادة مدربه القدير علي سالمين. في المقابل فريق بابكو رغم عدم تحقيقه إلى أي انتصار لكنه بقيادة مدربه محمود الشرقاوي أستطاع تقديم مستويات رائعة وكان قريب من تحقيق الفوز في الأسبوع الماضي على حساب فريق الكهرماء، لكن لسوء الطالع خرج بنتيجة التعادل، ويتطلع في مباراة اليوم لتحقيق الانتصار والتأثر من الخسارة الثقيلة التي تعرض لها من نفس الخصم في لقاء اليوم، وبالتالي العودة استعادة نغمة الانتصارات.