+A
A-

خلف وزينب عبد الأمير في جولة ميدانية الى توبلي

تنفيذًا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، تواصل وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني بالتعاون والتنسيق مع مجلس النواب تنفيذ حزمة من المشاريع التطويرية ذات الطابع الخدمي من أجل تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في إطار المشاريع البلدية المشتركة بمختلف مناطق مملكة البحرين بما يسهم في تحقيق أهداف المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

قام سعادة وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام بن عبدالله خلف وعضو مجلس النواب ممثل الدائرةالسابعة بمحافظة العاصمة سعادة النائب زينب عبد الأمير، ورئيس مجلس أمناء العاصمة صالح طرادة، وعضو مجلس أمانة العاصمة المهندس محمد سلمان الهندي بزيارة ميدانية إلى مجمع 721 في منطقة توبلي وذلك للاطلاع على موقع مشروع إنشاء ملعب بكامل مرافقه في المنطقة.

وأكد المهندس عصام خلف على أن "جميع المشاريع ذات الطابع الخدمي والتي تعنى بتطوير البنى التحتية والمرافق والارتقاء بجودة الخدمات البلدية المقدمة في شتى المجالات في مناطق البحرين تقدم من أجل المواطنين وبناءً على احتياجاتهم"، لافتاً إلى أن عدد من المشاريع القادمة في مختلف محافظات المملكة سيتم العمل عليها خلال المرحلة المقبلة.

وأوضح " أن مشروع انشاء ملعب في مجمع 721 في منطقة توبليهو أحد المشاريع الخدمية التي تقدم للمواطنين، بمساحة 800 مترمربع، حيث روعي في التصميم أن يكون الملعب متوافقاً مع معايير ملاعب وزارة شئون الشباب والرياضة إذ أن الوزارة حريصة على مراعاة أن تكون الملاعب بمساحة مناسبة لممارسة الألعابالرياضية ".

وأضاف " أهم عناصر المشروع ستكون إنشاء ملعب مطاطي وتركيب سور وأهداف للملعب ورصف المنطقة حول الملعب وتركيبكراسي إسمنتية بالإضافة إلى تركيب إنارة بالطاقة الشمسيةللملعب ومواقف للسيارات"، مشيراً إلى أن إنشاء مثل هذه الملاعب في مختلف مناطق البحرين من شأنه توفير بيئة مناسبة للشباب وفئات المجتمع من أجل ممارسة الرياضة في بيئة مثالية ونشر الوعي الرياضي، وإتاحة الفرصة أمام الشباب لممارسة الأنشطة الرياضية وخصوصا كرة القدم.

من جهة أخرى قام سعادة الوزير بزيارة تفقدية للطرق التالية 2144، 2155، 2160 في مجمع 721 وذلك لتفقد حالة الطرق والعمل على صيانتها وتأهيلها وفق جدول زمني.

حضر الجولة كل من وكيل الوزارة لشؤون الأشغال المهندس أحمدعبدالعزيز الخياط، ووكيل الوزارة لشؤون البلديات المهندس الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة، ومدير عام أمانة العاصمة المهندسةشوقية حميدان والقائم بأعمال الوكيل المساعد للخدمات المشتركة المهندسة راوية المناعي، ومدير إدارة مشاريع وصيانة الطرق المهندس سيد بدر علوي وعدد من مسؤولي الوزارة.