+A
A-

"الصحة" تفاعلا مع فيديو "البلاد": لجنة تحقيق بقلة نظافة قسم "أورام السلمانية"

تفاعلا مع فيديو نشرته صحيفة البلاد عن وجود أكياس أبوال وحفاضات مرمية ودماء سرير مريض بقسم الأورام بمجمع السلمانية الطبي، قررت وزارة الصحة تشكيل لجنة تحقيق على وجه السرعة للتحقق من الأمر ومعرفة ملابساته والمتسبب فيه تمهيدا لإيقاع الجزاء المناسب عليه وتصحيح الأوضاع الخاطئة إن وجدت.

جاء ذلك ردا على ما نشرته الصحيفة بموقعها الالكتروني ومنصتها بالأنستغرام. ويمكن الاطلاع على وصلة الموضوع عبر الرابط

وفيما يأتي بيان الوزارة الوارد لبريد الصحيفة:

اطلعت وزارة الصحة باهتمام على الفيديو الذي أنتشر في وسائل التواصل الاجتماعي والمنشور على انستغرام جريدة البلاد والذي اشتكى فيه ذوي مريض لجريدة البلاد من الإهمال وقلة النظافة في غرفته في قسم الأورام.

وإذ تستنكر وزارة الصحة ولا تقبل بوجود هذه الأخطاء والتجاوزات والقصور – إن وجدت – في أجنحة مجمع السلمانية الطبي أو غيره من مرافقها فإنها تؤكد أنه تم تشكيل لجنة تحقيق على وجه السرعة للتحقق من الأمر ومعرفة ملابساته والمتسبب فيه، تمهيدا لإيقاع الجزاء المناسب عليه وتصحيح الأوضاع الخاطئة "إن وجدت".


كما تهيب وزارة الصحة بكل مواطن غيور على وطنه ومكتسباته ألا يعمد إلى النشر والتشهير بالمرافق الحيوية له، ومنها مجمع السلمانية الطبي بما يثير البلبلة والشكوك عند الجمهور العام؛ ويمكنه التقدم بالشكوى من خلال قنوات الشكاوى المفتوحة 24 ساعة ومنها موقع "تواصل" والموقع الرسمي للوزارة أو بالحضور الشخصي لقسم الشكاوى بمجمع السلمانية الطبي.