+A
A-

وزير الاشغال يزور مدينة خليفة

تنفيذًا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، تواصل وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني بالتعاون والتنسيق مع مجلس النواب تنفيذ حزمة من المشاريع التطويرية ذات الطابع الخدمي من أجل تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في إطار المشاريع البلدية المشتركة بمختلف مناطق مملكة البحرين بما يسهم في تحقيق أهداف المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

وقام سعادة المهندس عصام بن عبدالله خلف وعضو مجلس النواب ممثل الدائرة الثامنة بالمحافظة الجنوبية سعادة النائب محمد البوعينين ورئيس مجلس بلدي الجنوبية السيد بدر التميمي بزيارة إلى مدينة خليفة-منطقة عسكر مجمع  950، وذلك لتفقد احتياجات المنطقة من المشاريع الخدمية ومنها انشاء حديقة  لتكون متنفس للأهالي الى جانب مشاريع البنية التحتية من مشاريع الصرف الصحي وصيانة الطرق.

وأشار سعادة الوزير الى ان الوزارة تهدف من خلال هذه المشاريع الخدمية أن تجعل من مدينة خليفة منطقة متكاملة الخدمات تلبيةً لاحتياجات الأهالي.

وقال خلف إن هناك عدداً من المشاريع القادمة في مختلف محافظات المملكة سيتم العمل عليها خلال المرحلة المقبلة بالتعاون مع مجلس النواب وذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بما يعود بالخير والنماء على الوطن والمواطن.

حضر الزيارة وكيل الوزارة لشؤون البلديات المهندس الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة ومدير عام بلدية المنطقة الجنوبية المهندس عاصم عبداللطيف والقائم بأعمال الوكيل المساعد للخدمات البلدية المشتركة المهندسة راوية المناعي وعدد من مسؤولي الوزارة.