+A
A-

احتفلوا باليوم العالمي للمرأة على STARZPLAY

تحتفل STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، باليوم العالمي للمرأة عبر مجموعة مختارة من الأفلام والمسلسلات التي تحتفي بالنساء ودورهن الاستثنائي في كافة مجالات الحياة. وكانت المنصة قد شهدت منذ أواخر العام الماضي 2019 نمواً ملحوظاً في أعداد المشتركات من النساء، مما يعكس عمق التزام STARZPLAY بتقديم محتوى ترفيهي مميز يناسب جميع شرائح المشتركين، وفي مقدمتهم النساء.

ويمثل فيلم بيتش بيرفيكت 3 احتفالية بما يمكن للنساء تحقيقه عندما يتعاونَّ على تحقيق هدف محدد. وتعود الشابات في هذا الجزء لإظهار مواهبهن الرائعة للمرة الأخيرة بشكل جديد ومفاجئ. أحداث مضحكة مليئة بالأغاني والموسيقى ترافق ذا بيلاز في هذه المغامرة الجديدة، للمنافسة على لقب الصدارة في جولة دولية للمواهب. يذكر أن هذا الفيلم الغنائي الكوميدي هو من بطولة آنا كيندريك، ريبيل ويلسون وبريتاني سنو.

وننتقل إلى عوالم "ديزني" المليئة بالسحر والغرائب المذهلة مع فيلم ماليفيسنت الذي يروي قصة ساحرة جميلة (تقوم بدورها النجمة أنجلينا جولي) تعيش في مملكة الغابة، تسعى دائماً إلى حماية الطبيعة وكل المخلوقات من حولها. تنقلب حياتها إلى ظلام وحقد، بعد تعرضها إلى خيانة كبيرة. قصة يملأها السحر ولحظات تأسر الأفئدة، حرب بين الخير والشر وحقائق مفاجئة تنكشف بأسلوب مميز ومبدع.

ومن الكاتبة والمخرجة الحائزة على جائزة الأوسكار سوفيا كوبولا، يمكن للمشتركات الاستمتاع بمشاهدة الدراما التاريخية ماري أنطوانيت، حيث تجسد الممثلة كريستين دانست دور الأميرة التي تزوجت ملك فرنسا غير المُبالي (لويس السادس عشر). ماري أنطوانيت شابة تشعر بالوحدة في الحياة الرسمية، لذا تملأ حياتها بالفضائح والانحرافات وتتحدى الملوك، الأمر الذي يقودها إلى مصيرها المحتوم.

أما المشتركات اللواتي يفضلن أمسيات يتابعن فيها حلقات متواصلة من المسلسلات المفضلة لديهن، فبإمكانهن الاختيار من بين مجموعة واسعة من الأعمال التي تركز على شخصيات نسائية قوية، بدءاً من المغامرات الخارقة لـ سوبر غيرل ومروراً بالدراما الرومانسية التاريخية ذا وايت كوين من إنتاجات STARZ الأصلية، والجزء الثاني من المسلسل الذي يحمل عنوان ذا وايت برينسيس. ونبقى في عالم الملوك والأمراء مع إنتاج آخر من أعمال STARZ الأصلية في ذا سبانيش برينسيس، الذي يروي قصة  كاثرين أوف آراغورن، الأميرة الإسبانية التي تأتي مع وصيفاتها لتتربع على العرش البريطاني إلى جانب الملك هنري الثامن، بعد وفاة زوجها الأول.

ومن إنتاجات STARZ الأصلية يمكن للمشتركات الاستمتاع بمشاهدة الموسمين الأول والثاني من المسلسل الشهير فيدا، الذي يروي قصة شقيقتين أمريكيتين من أصل مكسيكي تضطران بالرغم من اختلافهما الشديد للعودة إلى موطنهما الأصلي من جديد لمواجهة حقيقة كانت والدتهما تخفيها عنهما. أما سويت بتر فهو مسلسل درامي يرافق شابة تركت حياتها القديمة وراءها لتتعرف على عالم جديد مختلف. وبعد وصولها إلى نيويورك، تحصل على وظيفة في أحد المطاعم الفاخرة في نيويورك، وتدرك أن حياتها في السابق كانت مملة للغاية. ويتوفر الموسمان الأول والثاني حالياً على STARZPLAY.

يذكر أن خدمة STARZPLAY متوفرة في 20 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم أكثر من 10 آلاف ساعة من الأفلام والمسلسلات العربية والتركية والأعمال الحصرية. وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.