+A
A-

لاند روفر ديفندر الجديدة.. قريبا في البحرين

تستعد شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر لإطلاق السيارة المرتقبة لاند روفر ديفندر الجديدة كليًا بحلول شهر مارس 2020.

تضم تشكلية طرازات ديفندر الجديدة عدة طرازات، هي ديفندر وديفندر S وديفندر SE وديفندر H وديفندر X وديفندر «فيرست إيديشن» (First Edition). وستضم طرازات «First Edition» الحصرية عددًا من المزايا الفريدة التي ستكون متاحة خلال العام الأول من الإنتاج. وباستطاعة العملاء إضفاء لمساتهم الخاصة على مركباتهم بطرق أكثر تنوعًا من أي سيارة لاند روفر سابقة، وذلك بتوافر أربع باقات من الاكسسوارات، هي باقة المستكشف وباقة المغامر وباقة الريف وباقة المدينة.

وتأتي السيارة بتصميم عملي للمقصورة الداخلية يتميز بإظهار جوانب رائعة من الهيكل التي لا تظهر عادة في السيارات الأخرى، إلى جانب تقنيات مصممة لتلبية متطلبات القرن الحادي والعشرين، بما في ذلك نظام المعلومات والترفيه الجديد المتطور، بالإضافة إلى ميزة تحديث برمجيات نظام المعلومات والترفيه سحابيًا من خلال 14 نموذجًا منفصلاً قادرًا على استقبال التحديثات عن بُعد، لتضمن للعملاء الاستفادة من أحدث نسخ البرمجيات أينما كانوا في العالم. وتصل التحديثات الإلكترونية إلى المركبة بشكل مباشر دون الحاجة لزيارة المعرض.