+A
A-

OSN تعرض مجموعة من أروع الأفلام خلال أبريل

كشفت OSN عن باقة من أروعالأفلام السينمائية المتوفرة على متجرOSN خلال شهر أبريل المقبل. وتَعِد الشبكة الجميع بشهرٍ حافل بالتسلية والترفيه مع مجموعة من الأعمال الدرامية والكوميدية المتميزة.

ويتصدر فيلم Jojo Rabbit، الحائز على جائزة أوسكار وتتألق سكارليت جوهانسون فيه بدور البطولة، القائمة في لائحة أفلام الشهر المقبل. ويروي الفيلم قصة صبي ألماني ينقلب عالمه رأساً على عقب عندما يكتشف أن والدته تخبئ شابة في علية منزلهم خلال الحرب العالمية الثانية، حيث يضطر جوجو إلى التغلب على تعصبه بمساعدة صديقه الوهمي أدولف هتلر.

أما لعشاق أفلام الرسوم المتحركة المليئة بالتشويق والإثارة، فتقدم الشبكة فيلم Mortal Kombat Legends: Scorpion’s Revenge، الذييقتبس أحداثه من لعبة الفيديو الشهيرة التي ابتكرها كل من إيد بون وجون توبياس ولاقت رواجاً كبيراً حول العالم. ويسلط الفيلم الضوء على المعركة التاريخية بين أبطال آوت وورلد القادمين من العالم الخارجي وأبطال مملكة الأرض إيرثريلم، حيث ستحدد هذه المعركة في نهاية المطاف مصير كوكب الأرض وجميع سكانها. ويتعين على اللورد ريدن -حامي إيرثريلم- حشد أفضل المحاربين الموجودين في مملكته للدفاع عنها وحمايتها من سيطرة الشرير تشانج تسونج، وذلك في معركة مورتال كومبات التي ستكون ختاماً لجميع المعارك!

وضمن قائمتها الشاملة من الأفلام للشهر المقبل، تقدم OSN أيضاً فيلمJust Mercy الذي حظي بإشادة كبيرة من النقاد، وهو من بطولة مايكل ب.جوردون وجيمي فوكس. ويستوحي الفيلم أحداثه من قصة حقيقية مؤثرة للغاية حول العدالة والرحمة والأمل الذي ينتصر على آثار العنصرية والفقر.

وأخيراً، يقدم متجر OSN أروع الأعمال التي لاقت نجاحاً باهراً على شباك التذاكر، ليدلل المشاهدين مع باقة واسعة من الخيارات المتاحة، كفيلمHustlers من بطولة جينيفر لوبيز وStar Wars – The Rise of the Skywalker وفيلمSpies in Disguise، وهو من بطولة النجم الهوليودي المعروف ويل سميث.