+A
A-

"زوهو" تطلق برنامجا مجانياً للوصول إلى تطبيقاتها

أعلنت "زوهو كوربوريشن"، الشركة الرائدة عالمياً التي توفر الحزمة الأكثر شمولاً من تطبيقات برامج الأعمال على مستوى القطاع، عن إطلاق برنامج ESAP المجاني لمساعدة الشركات الصغيرة على الوصول لتطبيقاتها في حالات الطوارئ بما يمكنهم من تجاوز الأزمة التي يمر بها العالم حالياً. يجسد برنامج ESAP التزام "زوهو" التام بمساعدة عملائها ضمن قطاع المشروعات الصغيرة. حيث عملت زوهو على إعفاء ما يصل إلى 20 ألف شركة مؤهلة من عملائها، يبلغ عدد موظفي كل منها 25 موظف أو أقل، من تكاليف كل تطبيق من التطبيقات التي يستخدمونها حالياً، ولمدة تصل لغاية 3 أشهر. 

وبهذه المناسبة، قال "حيدر نظام"، رئيس زوهو كورب في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "تمر الشركات الآن بفترة عصيبة، حيث تتعرض إيراداتها وتدفقاتها النقدية بالفعل لضغوطات هائلة. وما يزيد الأمر سوءاً هو عدم معرفة متى تعود الأمور إلى حالتها الطبيعية. وبالتالي، فإن أي جزء من المساعدة التي يمكننا نحن، وغيرنا من الشركات الأخرى، من تقديمها للشركات الصغيرة حتى تتمكن من الصمود، سيكون لها أثر كبير ليس فقط على الصعيد المالي وإنما النفسي أيضاً. نحن في هذه الأزمة معاً، ومن شأن الإسهامات من كل نشاط تجاري أن تساعد مجتمعنا على تجاوز هذا الوباء".

ويشار إلى أن زوهو هي شركة عمرها 24 سنة، ممولة ذاتياً ومملوكة للقطاع الخاص، ولديها أكثر من 50 مليون مستخدم في ما يزيد على 180 دولة. ومنذ البداية، تعزو زوهو وجودها إلى عملائها من الشركات الصغيرة. وفيما تشهد زوهو الآن نمواً ملحوظاً، من خلال خدمة عملائها من أصحاب المشاريع في السوق المتوسطة، بالإضافة إلى الأعمال الصغيرة، تؤمن الشركة بأنه لكي يبقى الاقتصاد في إطاره الأوسع سليماً، فإنه يتعين على المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم أن تظل  قادرة على الاستمرار والنمو. ويهدف برنامج ESAP لتخفيف العبء المالي على عاتق العملاء من أصحاب الشركات الصغيرة خلال هذه الفترة العصيبة.

وتابع "نظام": "تأثرت صناعات محددة بالوباء بنسب متفاوتة، ونحن نشجع بقوة عملائنا في هذه الصناعات باستخدام برنامج ESAP للوصول المجاني للتطبيقات في حالات الطوارئ. وفيما نرغب بتوفير الراحة إلى أكبر عدد ممكن من العملاء من أصحاب المشاريع الصغيرة، فإننا سنعطي الأولوية إلى الفئات الأكثر حاجة، آملين أن يقوم الآخرون الذين تكيّفوا مع ظروف السوق بمساعدتنا من خلال إتاحة البرنامج لأولئك الذين يكافحون للصمود".

وفي وقت سابق من هذا الشهر، أطلقت زوهو منصة "ريموتلي" الافتراضية  لتعزيز الانتاجية، التي تتضمن 11 تطبيقاً تعاونياً، والمتاحة بشكل مجاني للشركات من مختلف الأحجام حول العالم، بحيث يمكن للشركات إنجاز الانتقال بفعالية للعمل عن بعد. ومنذ طرحها قبل أسبوعين، تعمل أكثر من 5000 شركة جديدة على المنصة، وهذا الرقم في تزايد يومياً. وشهدت زوهو نمواً وسطياً بنسبة 500 % في استخدام تطبيقاتها التعاونية ونمواً بنسبة 1000 % في عدد المستخدمين الجدد اليومي لتطبيق "زوهو ميتينغ".

بين هذا البرنامج العالمي والتوافر المجاني لـ"زوهو ريموتلي"، منصة التعاون الافتراضي المتكاملة، تلتزم زوهو بمساعدة أكبر عدد ممكن من الأعمال. وتشجع زوهو الشركات الأخرى، التي هي في وضع يمكنها من مساعدة الأعمال التجارية على الصمود، للإنضمام لها في دعم منظومة المشاريع الصغيرة.

يرجى مشاهدة إعلان مصور لبرنامج المساعدة على الاشتراك في حالات الطوارئ للشركات الصغيرة لـ"سريدهار فيمبو" من خلال الرابط التالي: https://www.youtube.com/watch?v=1dmqScydb64

لمزيد من المعلومات وللتقدم لبرنامج المساعدة على الاشتراك في حالات الطوارئ للشركات الصغيرة، يرجى زيارة: www.zoho.com/ESAP