+A
A-

حمزة الكوهجي يُمثل البحرين في حملة BRAVE التوعوية لمكافحة فيروس كورونا

انضم أحد أبرز مقاتلين رياضة فنون القتال المختلطة في مملكة البحرين المقاتل حمزة الكوهجي الملقب بـ"فخر البحرين" في الحملة التي أطلقها اتحاد BRAVE لرفع مستوى الوعي لمكافحة فيروس كورونا. وكان الاتحاد قد أعلن في وقت سابق عن إطلاقه حملة #BRAVECombatsCovid19 على حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي وذلك بهدف المساهمة في القضاء على هذا الوباء الذي يعصف العالم أجمع. ومن خلال هذه الحملة، سيسلط اتحاد BRAVE  الضوء على أخطار الفيروس وكيفية اتباع الطرق الاحترازية اللازمة لعدم الإصابة به.

وقام الاتحاد بتجنيد مقاتلين محترفين في رياضة فنون القتال المختلطة من مختلف دول العالم في هذه الحملة والتي شملت قيامهم بإرسال مقاطع فيديو لمعجبيهم ومتابعينهم بالإضافة لمجتمعاتهم بهدف رفع مستوى الوعي حول ما هو ضروري أن يتم اتخاذه لإبطاء ووقف انتشار الفيروس. وخلال مقطع الفيديو الذي قام بنشره على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، قام "فخر البحرين" بحث مُعجبيه باتباع فقط الإرشادات الرسمية التي أعلنتها منظمة الصحة العالمية، وكذلك عدم نشر المعلومات التي لم يتم التحقق منها من قبل السلطات. كما وطالب الكوهجي مُعجبيه أن يكونوا أقوياء في هذه اللحظة العصيبة، مُتقدمًا بالشكر لكل من يعمل بجد لاحتواء الفيروس. الجدير بالذكر إن هذه الحملة يتم إدارتها من قبل مؤسسة KHK Heroes

وكان من المقرر أن يواجه الكوهجي المقاتل الكامروني جوريس ديا في بطولة BRAVE 37 في السويد. إلا إنه تم تأجيل البطولة بسبب انتشار هذا الوباء وسيتم الإعلان عن موعدها الجديد قريبًا.