+A
A-

انماط الفخافة في لينكون نافيجيتور الجديدة

تقدّم نافيجيتور تكنولوجيا نمط القيادة الجديدة كلياً من لينكون، وهي نظام متطوّر يسمح للمالكين بتعديل المركبة لتسهيل القيادة وجعلها أكثر متعةً في جميع الأحوال الجوية أو على كل الطرقات، عبر تحريك مفتاح دوّار بكلّ بساطة.

ثمّة أيضاً شاشة علويّة جديدة كلياً وقابلة للتعديل وهي تترافق مع لوحة القيادة الرقميّة قياس 12.3 بوصة، وتضمّ التكنولوجيا الثوريّة للمعالجة الرقميّة للضوء التي يتمّ استخدامها في صالات السينما.


وتأتي نافيجيتور الجديدة بعدة فئات، أعلاها فئة Presidential بريزيدنشال والتي تضم عدة أنماط تصميمية، وهي نمط "نادي اليخوت" Yacht Club والذي يعتبر حصريّاٍ لـ "نافيجيتور بريزيدنشال" والتي يتعزّز بها الطابع البحريّ من خلال كسوة من خشب الساج المبيّض بماء الكلس Whitewashed Teak، بينما تحظى بطانة السقف بلمسة نهائية ناعمة بفضل قماش ""ديناميكا"" Dinamica.


هذا النمط مستوحى من الفخامة والرفاهية اللتين نجدهما في أفخم نوادي اليخوت، كما أن مقاعد الصفوف الثلاثة مكسّوة بجلد جلد فينيسيا الحصري لدينا عبر منهج يُنتِج أنعم ملمس ومتانة فائقة باللون الأزرق كوستال Coastal Blue مع إدخالات مثقّبة ميكرويّة، ويتطلّب الأمر جلداً استثنائياً ليكون جديراً بهذا الطراز، حيث يتم اختيار أقل من ١ في المئة من الجلود المنتجة عالمياً لسيارة لينكون بريزيدنشال.


أما النمط الآخر، فهو "شاليه" Chalet والذي يعتبر أيضاً حصريّا لـ "نافيجيتور بريزيدنشال" ويقدّم مزيج مثير من الجلد بلوني الإسبريسو Espresso وألباين Alpine مقصورة جذابة، أمّا تخشيبة "سيلفروود" Silverwood، المستوحاة من جمال أشجار البتولا، فتنقلك من التشويق والإثارة إلى الهدوء والسكينة.


وتضيف الإدخالات المثقّبة بنمط نجمة لينكون لمسة من التميّز إلى المقاعد المكسوّة بجلد فينيسيا الحصري لـ "نافيجيتور بريزيدينشال"، بينما قماش "ديناميكا" Dinamica الفاخر الشبيه بالشامواه يغلّف بطانة السقف، ويضفي لمسات مميّزة على سجاد الأرضية باللون الداكن.


والنمط الثالث والأخير وهو "الوجهة" Destination التي تصبح الرحلات نوعاً من أنواع الفنون مع نمط لينكون بريزيدنشال الجديد. ويغلّف قماش "ديناميكا" Dinamica الشبيه بالجلد السويديّ بطانة السقف، وتساعد اللمسات من خشب الكايا على منحك بيئة مليئة بالمغامرة تماما كوجهتك التالية. ويأتي النمط الثالث بمزيج العناصر المختارة بعناية يمنح المقصورة بلون خشب الماهوغاني الأحمر Mahogany Red لمسة متميّزة متعدّدة الأبعاد. تتكامل الإدخالات المثقّبة بنمط الحبكة الماسية مع المقاعد المكسوة بجلد فينيسيا الحصريّ لـ نافيجيتور بريزيدينشال.​