+A
A-

الرويشد... عشان الكويت خلكم في البيت

قال الفنان عبدالله الرويشد إن حكومة الكويت اعتمدت جميع السبل لإيقاف تفشي فيروس كورونا، مطالباً الجميع بأخذ الحيطة والحذر.

وتمنى الرويشد، في تصريحات صحافية، الشفاء للجميع، مضيفاً أنّه خائف تماماً كما هو حال كلّ إنسان، ودعا إلى ضرورة الالتزام بالتعليمات والبقاء في المنازل واستقاء الأخبار من مصادرها الرسمية، وقال: "عشان الكويت خلكم في البيت، لتبقى لنا الكويت بيتنا الكبير، مطالباً بتجنب التجمعات.

من جهة أخرى، توقف الرويشد عند تجربة الديو مع الفنانة المصرية أنغام مرتين، خلال مهرجان فرحة الأحمدي حيث تشاركا غناء "دنيا الوله"، ثم قدّما معاً "لولا الملامة" في مهرجان "فبراير الكويت"، وقال: "أنا من عشاق الموسيقار الراحل محمد عبدالوهاب، وكانت الفكرة أن نقدم أغنية لا أظلمها ولا تظلمني، لذلك كانت "لولا الملامة" هي الاختيار الأنسب.

ووجّه تحيّة لأنغام، مصرّحاً بأنّه من عشّاق صوتها، وبأنّ أكثر أغنية خليجيّة يحبّها من أغانيها هي "لا تهجّى".

وعن مشاركته في حفل تكريم رفيق دربه الفنّان خالد الشيخ قال: "لم يكن متوقعاً أن أحضر الحفل، بسبب ارتباطي ببعض المهرجانات، وبالتنسيق لـ(فبراير الكويت)، لذلك غبت عن الحفل الأول، ولكنّ اتصاله بي جعلني أذهب للمشاركة بالأمسية الثانية، وخالد عزيز وغالٍ على قلبي، وكان لزاماً عليّ أن أشاركه هذه المناسبة، لأردّ له بعض ما أعطاه لي خلال سنوات تعاوننا مع بعضنا.​