+A
A-

السيارات الأوروبية تطلق عرضًا حصريًا لمدة محدودة

أطلقت شركة السيارات الأوروبية، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لمجموعة BMW في البحرين، عروضًا حصرية لمدة محدودة على سيارات BMW الجديدة والمستعملة. وتهدف هذه العروض لمنح المزيد من المزايا الهامة والخيارات المتنوعة للمتعاملين والراغبين بالشراء، حيث أضحى بإمكانهم الآن الاستمتاع بخصومات وخدمات خاصة على مجموعة من أكثر الطرازات طلبًا لدى شركة السيارات الأوروبية.

وتشمل الخصومات على سيارات BMW الجديدة كلًا من طراز BMW 218I Gran Coupe (بسعر 15,995 دينار بحريني) وطراز BMW 320I سيدان (بسعر 18,495 دينار بحريني) وطراز BMW 520I Sedan (بسعر 20,995 دينار بحريني)، وطراز BMW X7 xDrive40I (بسعر 30,995 دينار بحريني).

ولمنح المتعاملين تجربة استثنائية، تقدم شركة السيارات الأوروبية عددًا من المزايا المجانية على الطرازات التي سيتم شراؤها، حيث تشمل العروض خدمة لمدة 5 سنوات أو 100 ألف كم، وضمان لمدة 5 سنوات أو 200 ألف كم، وتأمين مجاني، وتسجيل لمدة سنة واحدة، وتظليل مجاني للنوافذ.

إضافة إلى ذلك، أطلقت الوكالة عروضًا على مجموعة من الطرازات الفائقة المستعملة وتشمل معدل فائدة بنسبة 0٪ على الفئة السابعة من BMW، إلى جانب ضمان لمدة 24 شهرًا على الأقل، وتأمين شامل لمدة سنة واحدة، وتسجيل مجاني، وتظليل نوافذ، وحماية جسم السيارة مجانًا.

يستمر هذا العرض حتى نهاية شهر رمضان المبارك وقد تم إطلاقه لمنح المتعاملين مزايا وخيارات أكثر. وخلال هذه الفترة، ستقبل شركة السيارات الأوروبية عروض الاستبدال، كما ستوفر معدلات خاصة على القروض البنكية، إضالة إلى خدمة العملاء التي ستصل إلى المتعاملين في منازلهم، مع توصيل السيارات إليهم بشكل مباشر.