+A
A-

"تمكين" توجه إلى حجز مواعيد خدمة العملاء إلكترونياً عبر تطبيق "Skiplino"

وجه صندوق العمل "تمكين" عملائه إلى حجز المواعيد إلكترونياً عبر تطبيق "Skiplino" لتنظيم الحضور إلى مراكز خدمة العملاء التابعة له لأي من المراجعات الخاصة بالاستفادة من برامج الدعم.


ويأتي هذا التوجه ضمن جهود "تمكين" لأتمتة جميع الخدمات فيما يسهل إجراءات المراجعة لدى فروع خدمة العملاء متى ما دعت الحاجة، والعمل انسجاما مع الإجراءات الحكومية في التركيز على تعزيز تفعيل الخدمات إلكترونياً، ضمن الجهود الوطنية لاحتواء انتشار فيروس كورونا.


وتحرص تمكين من خلال منصاتها الافتراضية المختلفة إلى تسهيل مختلف الإجراءات بما فيها تقديم الطلبات عبر البوابة الإلكترونية وتفعيل الحساب الشخصي لعملائها، وإجراء المدفوعات، والمقابلات الافتراضية، والزيارات الميدانية وغيرها من الحلول المختلفة.


وتعد منصة "تمكين" على Skiplino  أحد الحلول الرقمية المطروحة في خدمة عملاءها من خلال تيسير أوقات الانتظار والازدحام في مراكز خدمة العملاء التابعة لها، وتنظيم العمل بشكل ذكي يسمح برفع جودة الخدمة وتعزيزها.


وقد أكد الرئيس التنفيذي لـ "تمكين" الدكتور إبراهيم محمد جناحي أن "تمكين" قد أطلقت مؤخراً برنامج دعم استمرارية الأعمال والذي يأتي في سياق الجهود الوطنية لمكافحة الآثار الاقتصادية المترتبة عن جائحة كورونا، وتقديم الدعم اللازم للمؤسسات الصغيرة والمتناهية الصغر، من خلال تقديم منح مالية لدعم جزء من النفقات التشغيلية الأساسية للمؤسسات المتأثرة، بما يسهم في دعم استمراريتها في ظل ما تواجهه من تحديات في هذه الظروف الراهنة.

وأوضح أن "تمكين" حرصت على تسهيل آليات التقديم من هذا البرنامج إلكترونيا دون الحاجة إلى مراجعة مراكز خدمة العملاء، لافتاً على أنه في حال الحاجة إلى مراجعة أي مركز، سيتعين على مقدمين الطلبات حجز مواعيدهم الكترونياً بشكل مسبق، لتسهيل خدمتهم على أفضل وجه.