+A
A-

"البحرين الوطني" يقدم الدعم لأكثر من 7,500 أسرة بحرينية عبر مبادرته الرمضانية السنوية

استمرارًا لمساعيه الهادفة لدعم المجتمع وتلبية مختلف احتياجاته، بادر بنك البحرين الوطني (NBB) بتوزيع قسائم مشتريات إلى 57 جمعية خيرية وجهة مسجلة لدى وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وذلك ضمن مبادراته الرمضانية السنوية التي تمنح الأسر البحرينية المحتاجة دعمًا إضافيًا يضمن استعدادهم بشكل أكبر للشهر المبارك.

تحظى هذه المبادرة الرمضانية بأهمية كبرى لبنك البحرين الوطني، وذلك منذ انطلاقها في عام 2004 ضمن برنامج البنك للهِبات التبرعات. وقد جاء تدشين المبادرة لدعم الأسر محدودة الدخل في المجتمع البحريني.

ومن المقرر أن يستفيد من قسائم المشتريات المقدمة من بنك البحرين الوطني ما يزيد عن 7,500 أسرة بحرينية، حيث ستكون قادرة على استخدام هذه القسائم في مجموعة من محلات السوبرماركت بأنحاء المملكة. وقد حرص البنك هذا العام على تعزيز تعاونه مع عدد أكبر من محلات السوبرماركت، مع زيادة عدد العوائل المشمولة بالمبادرة الرمضانية مقارنةً بالأعوام السابقة، وذلك لتخفيف الأعباء المتزامنة مع الظروف الجارية غير المسبوقة.

وفي حديثه حول المبادرة، صرح السيد فاروق يوسف خليل المؤيد رئيس مجلس إدارة بنك البحرين الوطني قائلًا: "نولي في بنك البحرين الوطني اهتمامًا كبيرًا بدعم المجتمع البحريني وخدمته بشتى الوسائل، وذلك انطلاقًا من مسؤوليتنا الاجتماعية ولكوننا جزء لا يتجزأ من هذا النسيج المترابط. وفي هذا السياق، نلتزم عبر مبادرتنا الرمضانية بمساندة الأسر البحرينية محدودة الدخل وضمان إمدادهم بمختلف المواد الأساسية خلال الشهر المبارك، الذي يعد من أهم وأعز المناسبات لدى المجتمع البحريني. يرتبط مفهوم التضامن الاجتماعي بهوية البنك منذ تأسيس برنامج الهِبات والتبرعات في عام 1980، وما زلنا ملتزمين بهذا النهج لضمان رفاهية كافة أفراد المجتمع، ولا سيما خلال هذه الفترة الصعبة."