+A
A-

حرق جسدها بـ "الصالونة" قبل الفطور ويرفض الاعتذار لها

بدأت المحكمة الكبرى الجنائية الرابعة بمحاكمة متهم بحرق زوجة شقيقه بواسطة سكب "الصالونة" الساخنة عليها قبل عام وتحديدا في شهر رمضان السابق، وأرجأت القضية لجلسة 7 مايو الجاري؛ لإعادة الإعلان بأمر الإحالة.

وتلقى مركز شرطة الرفاع الغربي بلاغا أفادت فيه المجني عليها بأن شقيق زوجها أخذ طنجرة الطهي من على الفرن المشتعل، وسكب عليها "الصالونة" الساخنة، مما أدى لإصابتها بحروق شديدة من الدرجة الأولى والثانية في رقبتها وظهرها وصولا إلى الفخذ.

وأشارت إلى أنها وأثناء تواجدها بمنزل والد زوجها -حيث تسكن- وتحديدا بشهر رمضان الفائت، وقبل حلول موعد الإفطار بقليل دخلت للمطبخ لتجهيز وجبة الفطور، وعندها حضرت لها زوجة المتهم وكانت تسخر منها وتستفزها بوصفها أنها فقيرة وأن عليها مغادرة المنزل، فلم ترد عليها وتوجهت للمتهم وطالبته بوضع حد لها.

وبينت أن زوجة المتهم ادعت أنها هي من استفزتها، فما كان من زوجها حينها إلا أن أخذ "الجدر" وبداخله "الصالونة" الساخنة وسكبه بالكامل على جسدها، مشيرة إلى أن المتهم وإلى اليوم لايزال يرفض الاعتذار إليها ويعاملها أسوأ معاملة.

وكانت أحالته النيابة العامة للمحاكمة على اعتبار أنه بتاريخ 22 مايو 2019، اعتدى على سلامة جسم المجني عليها، فأحدث بها الاصابات الموصوفة بالتقارير الطبية الشرعية المرفقة وأدت إلى اصابتها بعاهة مستديمة تقدر نسبتها بـ 3 % دون أن يقصد إحداثها.