+A
A-

قضاة جدد يؤدون اليمين القانونية أمام أعضاء المجلس الأعلى للقضاء

أدى عدد من القضاة الجدد اليمين القانونية أمام المستشار عبدالله بن حسن البوعينين، رئيس محكمة التمييز نائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء، والدكتور علي بن فضل البوعينين النائب العام، بحضور أعضاء المجلس الأعلى للقضاء صباح اليوم، تنفيذاً للأمر الملكي رقم (18) لسنة 2020 بتعيينات قضائية، معاهدين الله عز وجل بأن يحكموا بالعدل وأن يحترموا قوانين المملكة ونظمها.

 وعبر المستشار عبدالله البوعينين عن ترحيبه بانضمام نخبة من الكوادر البحرينية الشابة في العمل القضائي، من ذوي الخبرة العالية في هذا المجال، من خلال عملهم السابق في النيابة العامة.

وقال المستشار عبدالله البوعينين بأن تطور السلطة القضائية عمل دائم ومستمر للارتقاء بعمل القضاء، وأن المثابرة والعطاء الجاد سلم للوصول إلى عدالة ناجزة كفؤة يظهر من خلاله الوجه الحقيقي لمحاكم البحرين، وأضاف أن التحول الإلكتروني للمجلس الأعلى للقضاء أتاح كثير من العدالة الناجزة وفتح المجال لرفع الدعوى الكترونياً في أي وقت وبسرعة ويسر. وما يقوم به المجلس الأعلى للقضاء من تدريب مستمر للسادة القضاء على المنظومة الإلكترونية؛ يهدف إلى الارتقاء بالسلطة القضائية في مواكبة التقدم والتطور. متمنياً للجميع السداد والتوفيق على أداء رسالتهم السامية، مؤكداً على دور القضاء في استقرار المجتمع وترسيخ مبادئ العدالة.

كما تقدم الدكتور علي بن فضل البوعينين النائب العام بأسمى آيات التهاني والتبريكات للتعيينات القضائية، مثمناً جهود القضاة الجدد الذي لامس منهم الاجتهاد والمثابرة أثناء فترة عملهم في النيابة العامة، متمنيا أن يستمر الشغف في العمل القضائي في المحاكم ومواكبة آخر التطورات في هذا المجال ومتزامنا مع التقدم الإلكتروني.

من جانبهم، تقدم القاضي حسين حميد الصيرفي نيابة عن زملائه، بالشكر الجزيل إلى المستشار عبدالله بن حسن البوعينين وأعضاء المجلس الأعلى للقضاء على هذه الثقة وعلى ما يقومون به من جهد كبير للارتقاء بالمنظومة القضائية سائلين المولى عز وجل بأن يوفقهم لتحقيق العدالة وإرساء الحقوق لأصحابها.