+A
A-

بالصور: مركز شباب القادسية يعقم المنامة

برعاية العقيد يوسف جراح  الدوسري ، رئيس مركز شباب القادسية وبالتعاون مع محافظة العاصمة وإدارة الدفاع المدني قام مجلس إدارة المركز بالأنتهاء من حملته الوطنية بتنفيذ خطة تعقيم منطقة المنامه والمناطق المجاوره لها.

وعبر العقيد الدوسري من خلال مقابلة له بتلفزيون وإذاعة البحرين عن سعادته بنجاح حملة المركز الوطنيه لتنفيذ عملية تعقيم منطقة المنامه والمناطق المجاوره لها الذي ساهم في تنفيذها بسواعد  مجموعة من شباب المركز ومنتسبيه و مجموعة من المتطوعين من الاهالي والمقيمين إضافة الى أفراد الدفاع الوطني الذي ساهم بدعم الحمله لوجستيا  بتزويد شباب المركز بالمعدات والارشادت الصحية مثل النظافه الشخصية ، استخام التعقيم ، الكمامات والقفازات  والابتعاد الإجتماعي  والالتزام بالبقاء في البيت  لتوعية المواطنين والمقيمين من خلال اقامة ورشة عمل لمجموعة فريق عمل الحملة.

و خلال المقابله قدم  رئيس المركز بإسمه و نيابة عن  أعضاء مجلس الإدارة ومنتسبي المركز والأهالي والمقيمين  شكره وتقديره لجلاة الملك  حفظه الله ورعاه  وسمو رئيس الوزراء الموقر وسمو ولي العهد الامين.


معبرين عن حبهم  وإمتنانهم لقيادتهم الحكيمة وحكومتهم الرشيده على جهودهم المتواصلة والندابير  المتخذه على كافة الاصعدة وعلى مواقفهم المشرفة ومساندتهم ودعمهم للمواطنين والمقيمين  لحمايتهم ووقايتهم  من عدوى انتشار فيروس الكرونا ، مثمنا  الجهود المبذولة من لدن  جلالته  بالأيعاز لحكومته بتسهيل  الاوضاع المعيشيه للمواطنين والمقيمين في هذه الفترة العصيبه التي تمر بها مملكتنا الحبيبة  والعالم  ونحن نفتخر بقيادتنا بانهم جعلوا مكانة البحرين المشرفه الاولى عربيا في الإجراءات الاحترازيه المتخذه للوقاية من عدوى انتشار الوباء والقضاء عليه.

  ومن جانبه عبر العقيد الدوسري عن شكره وتقديره لمعالي القائد العام على الجهود المبذوله والتدابير الوقائية التي قام بها  فريق العمل الطبي لمستشفى العسكري.

اشاد العقيد الدوسري بالدور الفعال لوزارة الصحة وقدم الشكر والتقدير لوزيرة الصحه على الجهود المبذولة من قبل العاملين في القطاع الصحي من أطباء ، ممرضين ، مهنيين ، فنيين ، متطوعين وكافة العاملين . نحن فخورين باطبائنا و ممريضينا  الذين غامروا بحياتهما وتركوا بيوتهم ، أطفالهم وعائلاتهم ، يعملون بدون كلل ولا ملل  يسابقون الزمن من أجل إنقاذ حياتنا من خطر عدوى انتشار فيروس الكورونا.


كما تقدم بخالص الشكر والتقدير لسعادة وزير الداخلية على الجهود المبذولة في هذا الصدد معبرا عن إمتنانه للدور الذي قامت به إدارة الدفاع المدني على دعمهم ومسانتهم لنا.

شاكرا  ومثمنا  دور سعادة محافظ محافظة العاصمة بدعمهه والتنسيق المتواصل معهم.

وفي الختام ، أثنى العقيد الدوسري على نجاح الحملة التي نالت على إستحسان ورضا الاهالي و المقيمين ، شاكرا ومثمنا دور  الاخوة أعضاء مجلس الإدارة و  اشاد ايضا بإدارة المنسق العام للحمله الأخ يوسف بهزاد و جميع فريق عمل الحملة من شباب القاسىة والاهالي والمقيمين.