+A
A-

جلالة الملك يتسلم أوراق إعتماد سفيرة الجمهورية الإيطالية وسفير جمهورية بنغلاديش الشعبية لدى المملكة

تسلم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه في إحتفال جرى في قصر الصخير هذا اليوم أوراق إعتماد سفيرين جديدين لدى مملكة البحرين.

وتسلم جلالة العاهل المفدى أوراق إعتماد كل من:

- سعادة السيدة باولا أمادي سفيرة الجمهورية الإيطالية.

- سعادة السيد محمد نذر الإسلام سفير جمهورية بنغلاديش الشعبية.

وتبادل صاحب الجلالة مع السفيرين الجديدين الكلمات الترحيبية بهذه المناسبة، مشيداً بالعلاقات الثنائية الوثيقة بين مملكة البحرين والبلدين الصديقين وما تشهده من تطور ونمو في المجالات كافة، متمنياً جلالته لهما كل التوفيق والنجاح في مهامهما الدبلوماسية لتعزيز علاقات التعاون والصداقة الطيبة مع البحرين.

ونقل السفيران إلى جلالة الملك المفدى تحيات وتقدير رئيسي دولتيهما وخالص تمنياتهما لجلالته بموفور الصحة والسعادة ولمملكة البحرين وشعبها دوام التقدم والرقي، مشيدين بالعلاقات الثنائية الوطيدة التي تربط بلديهما مع مملكة البحرين على مختلف الصعد.

حضر مراسم تقديم أوراق الإعتماد الممثل الشخصي لجلالة الملك المفدى، وممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ومعالي وزير الديوان الملكي، وسعادة وزير الخارجية، وسعادة رئيس المراسم الملكية.

وكان السفيران قد وصلا إلى قصر الصخير كل على حدة، حيث كان في استقبالهما رئيس المراسم الملكية، وجرت لهما المراسم المعتادة في مثل هذه المناسبات.