العدد 4236
الأربعاء 20 مايو 2020
banner
سمو الشيخ عيسى بن علي على خطى “الجد العظيم”
الأربعاء 20 مايو 2020

كانت فرحة شعبية استثنائية في ظل هذه الظروف المٌختلفة، حين توارد بوسائل الأخبار قرار تعيين سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة وكيلاً في وزارة شؤون مجلس الوزراء الموقر بقرار ملكي سام، يعكس الرؤية الملكية الحكيمة والثاقبة في تعيين الرجل المناسب بالمكان المناسب.

هذه الفرحة تقدم صورة خلابة للإرث الصالح الذي أرسى معالمه صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء الموقر منذ البدايات، بالأبناء، وفي الأحفاد من بعد، أساسه الأول احترام الناس، وتقديرهم، ووصلهم، وفتح الأبواب لهم، ونجدتهم.

ويقدم سمو الشيخ عيسى بن علي بنجاح، صوره زاهرة لمدرسة خليفة بن سلمان الأخلاقية والقيمية، المتمرغة في الشهامة والمروءة والنبل وبأخلاق الفرسان، بكلمة حق تقال في سموه الكريم من عامة الناس ووجهائهم.

ومن خلال مواقع عمل سموه المختلفة، في ساحات البر والخير، والرياضة وغيرها، كان ناجحًا بصنع التغيير المنشود للمواطن (بالفطرة)، كبذرة خير من شجرة ورأفة الظلال، عرفها شعب البحرين منذ بدايات تأسيس الدولة، بشتى المجالات الحياتية والإنسانية والتنموية.

عيسى بن علي المبتسم، الودود، المناصح للناس، السائل عنهم، والمهتم في ترك بصمة التغيير والأمل بهم، بحياتهم، وبأولادهم، يتقلد اليوم باستحقاق منصبًا حكوميًّا هو أهل له، في النجاح، وفي تعزيز مسيرة البناء والتنمية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، فكل الخير نتمناه لسموه الكريم، وكلنا نتحزم خلفه كرجل واحد، في السراء والضراء.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية