+A
A-

سمو رئيس الوزراء يتبادل التهاني بمناسبة قرب حلول عيد الفطر مع القيادة في دولة الكويت

جرى اتصال هاتفي اليوم بين صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر وأخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة،  تبادل سموهما خلاله التهاني والتبريكات بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك، مبتهلين إلى الله عز وجل أن يحفظ الأمتين العربية والإسلامية وأن يعيد عليها هذه الأيام بالخير والبركات.

ونوه سموهما خلال الاتصال إلى ما يربط بين البلدين والشعبين الشقيقين من وشائج المحبة والقربى وما يجمع بينهما من علاقات متميزة في مختلف المجالات، مؤكدين الرغبة الأكيدة لدى البلدين الشقيقين في توسيع آفاق التعاون الثنائي بما يعود بالنفع على البلدين والشعبين.

كما جرى اتصال هاتفي بين صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وأخيه سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي العهد بدولة الكويت الشقيقة، تبادل خلاله سموهما التهاني بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك.

وجرى اتصال هاتفي بين صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء وأخيه سمو الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بدولة الكويت الشقيقة، تم فيه تبادل التهاني بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك.