+A
A-

"ديار المحرق" تعلن عن آخر المستجدات بمشروع "البارح"

تعلن شركة "ديار المحرق"، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، عن أحدث منجزات مشروع "البارح" السكني، والذي شهِد مؤخرًا انتهاء كافة أعمال البنية التحتية الأولية والثانوية للفلل "البارح" الواقعة في شمال الجزيرة الجنوبية ل"ديار المحرق", بالإضافة إلى تطورات البناء للفلل "البارح".

يضم مشروع "البارح" فلل سكنية متوفرة بنظام البيع للتملك الحر، وهي تتألق بإطلالة خلابة على القناة المائية الرئيسية ل"ديار المحرق"، وتتراوح مساحات هذه الفلل بين 484 و 944 مترًا مربع. وتحتوي مدينة "ديار المحرق" على شبكة طرق متكاملة وبمواصفات عصرية. وسيُصبح مجتمع "البارح" أكثر مشاريع "ديار المحرق" قربًا إلى شارع المحرق الدائري، مما يقرب المسافة بين "ديار المحرق: والعاصمة المنامة. ويعد مشروع "البارح" الأكثر رحابة بين مشاريع "ديار المحرق" الحالية، ويجمع العديد من الميزات الفريدة، بما فيها إمكانية إضافة إنترنت الأشياء، وتوافر عدادات كهرباء ذكية ومصابيح إضاءة "LED" موفرة للطاقة.

وتحرص شركة "ديار المحرق" على توفير شبكة بنية تحتية أولية وثانوية متكاملة، لمنح سكنة مجتمع "البارح" تجربة معيشة مثالية. وتم التعاقد مع شركة داداباي للمقاولات لتتولى مسؤولية أعمال البنية التحتية بالمشروع، وقد باشرت العمل في منتصف  فبراير 2019، وتسعى لإنجازه وفقًا للجدول الزمني المعتمد. وتتضمن أعمال الشركة توصيل شبكات الكهرباء والماء في جميع أنحاء المشروع، إلى جانب تركيب شبكة تصريف مياه الأمطار والصرف الصحي. وتم أيضًا إنجاز كافة الطرق وتزويدها بإضاءة الشوارع ومسارات مخصصة للمشاة والجري ولركوب الدراجات. وبالإضافة لذلك، حرصت "ديار المحرق" على منح أهالي "البارح" إمكانية الوصول إلى شبكة اتصالات الألياف الضوئية "الفايبر" عالية السرعة، من خلال شركات الاتصالات المحلية.

وبادرت شركة "ديار المحرق" بتوسيع نطاق عمل شركة داداباي للمقاولات ليشمل أيضًا تنفيذ أعمال البنية التحتية في منطقة "البارح"، حيث سيتم إنجاز العمل بها خلال نهاية العام الجاري.

وتعاقدت "ديار المحرق" مع شركة جابو للمقاولات لتشييد فلل "البارح"، وهي من الشركات البارزة والتي شاركت في تشييد عدة مشاريع كبرى بالمملكة خلال الثلاثين عامًا الماضية. وبدأت الشركة أعمال المرحلة الأولى للمشروع في شهر فبراير 2019، وذلك لبناء 36 فيلا من الفلل الفخمة ذات الواجهة المائية والفلل المميزة القريبة من البحر. وأنجزت الشركة ما نسبته أكثر من 60% من العمل.

وبهذه المناسبة، صرح المهندس أحمد العمادي الرئيس التنفيذي لشركة "ديار المحرق" قائلًا: "يسرنا أن نعلن عن المستجدات الأخيرة في مشروع "البارح"، الذي يتم إنجازه بمساعدة شركة داداباي للمقاولات وشركة جابو للمقاولات. وقد تمكنّا حتى الآن من تحقيق أهدافنابما يعكس التزامنا الكبير بإنجاز جميع المشاريع بدقة وبأفضل كفاءة وفعالية."

وتعد "ديار المحرق" من أكبر المدن السكنية المتكاملة في مملكة البحرين حيث تتسم بطابعها الفاخر ورفاهيتها المغايرة التي توفر من خلالها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية الراقية. يأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه "ديار المحرق" من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية والصحية التي تأصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.