+A
A-

اجتماع مرتقب لمناقشة جدول مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي

يعقد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اجتماعًا مهمًا لاتحادات غرب آسيا المشاركة أنديتها في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2020. وسيقام الاجتماع يوم الثلاثاء المقبل الموافق 2 يونيو المقبل؛ لتحديد مواعيد استئناف المسابقة التي توقفت بسبب فيروس كورونا العالمي، ودراسة الخيارات والمقترحات التي تم وضعها خلال الفترة السابقة، ومن بينها إقامة المتبقي من مباريات دور المجموعات بنظام التجمع في دولة واحدة، إقامة المباريات الإقصائية من مواجهة واحدة، فيما يرجح أن تقام المباراة النهائية على ملعب محايد، إذ سيكون الاجتماع مخصصًا للكشف عن الجدول الجديد للبطولة.


ووجه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الدعوة إلى اتحادات البحرين، الأردن، الكويت، لبنان، عمان، فلسطين وسوريا؛ للمشاركة في الاجتماع الذي سيقام بنظام التواصل المرئي عن بُعد. وسيحضر الاجتماع ممثلون من الاتحادات، إضافة إلى ممثلين من شركة الرعاية والتسويق للاتحاد الآسيوي "Legardere"، علاوة على ممثلي الاتحاد الآسيوي. وسيمثل الاتحاد البحريني لكرة القدم في الاجتماع: عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة المسابقات عبدالرضا حقيقي ورئيس قسم المسابقات والتسجيل وتراخيص الأندية حسن إسماعيل.


ويشارك في البطولة خلال هذا العام ناديان من البحرين، وهما الرفاع والمنامة، وينتظر الفريقان استكمال مشوارهما في المسابقة الآسيوية وفق ما سيعلن عنه عن الاتحاد القاري، علاوة على كون الاتحاد الآسيوي سيعقد اجتماعًا مماثلاً لباقي المناطق لنفس المسابقة، إضافة إلى مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.