+A
A-

جبوري مدربا لطائرة اتحاد الريف

أكد أمين سر نادي اتحاد الريف محمد كاظم تجديد التعاقد مع المدرب الوطني جابر جبوري لقيادة الفريق الأول للكرة الطائرة في الموسم المقبل 2020/2021.

وأضاف كاظم لـ "البلاد سبورت" أن مجلس إدارة النادي لديه توجه للمحافظة على المدرب جبوري ومساعده محمد جابر لموسم إضافي بهدف المحافظة على الاستقرار الفني للفريق.

وأوضح بأن إدارة النادي ستحافظ على المدربان لقيادة جميع فرق الفئات العمرية بالإضافة إلى الفريق الأول، مرجعا السبب وراء ذلك إلى قلة الميزانية والتي تحول دون القدرة على التعاقد مع مدربين جدد لمعاونتهم، خصوصا وأن النادي ليست لديه إيرادات ذاتية كثيرة ومشاريع استثمارية، فهو يعتمد على ايجار ملعب كرة القدم والصالة الرياضية فقط والتي تراجعت بنسبة كبيرة خلال الفترة الراهنة.

وأضاف " لا نريد أن ندخل في دوامة الديون وخلق التزامات مالية لا قدرة لنا على الوفاء بها عند التعاقد مع مدربين جدد.. كما نشكر جميع لاعبينا على التزامهم وحرصهم على تمثيل نادي اتحاد الريف من دون أي مقابل مادي باستثناء بعض المكافآت البسيطة التي تصرف لهم بين الحين والآخر وهو ما يعكس ولائهم وحبهم للنادي مثمنين لهم وقفتهم مع مجلس الإدارة وتفهمهم..".

وأضاف كاظم بأنه من المرجح أن لا يطرأ أي تغيير على الجهاز الإداري برئاسة سيد علوي سلمان عضو مجلس الإدارة والمشرف الإداري لفريقي الأول والشباب أحمد يوسف الخال ومشرف فريقي الناشئين والأشبال والصغار أحمد عيسى سويد.