+A
A-

"Dora" و "Maleficent" ومجموعة أخرى في منصة "OSN" هذا الأسبوع

كشفت شبكة OSN، عن عرض قائمة من الأفلام المميزة والمناسبة لجميع أفراد العائلة خلال شهر يونيو.

وسيكون عشاق ديزني على موعد مع فيلم Maleficent: Mistress of Evil، إذ سيتم عرضه اليوم الجمعة 5 يونيو، الساعة 9 ليلاً بتوقيت البحرين. الفيلم من بطولة أنجيلينا جولي وإيل فانينغ وهاريس ديكنسون. ويحكي قصة ماليفيسنت والفتاة أورورا اللتين تبدآن بالتشكيك في العلاقات العائلية المعقدة التي تربطهما، لاسيما بعد ابتعادهما عن بعضهما نتيجة زواج وشيك وظهور حلفاء غير متوقعين وقوى شريرة جديدة.

وبالنسبة للمشاهدين الصغار، سيتم بث فيلم Dora and the Lost City of Gold يوم الجمعة 12 يونيو، الساعة 9 ليلاً بتوقيت البحرين، ويروي الفيلم، المستوحى من قصة المسلسل التلفزيوني الشهير، قصة دورا الفتاة المراهقة المستكشفة التي تقود أصدقاءها في مغامرة لإنقاذ والديها وحل لغز المدينة الذهبية المفقودة. الفيلم من بطولة إيزابيلا ميرسيد وأوجينيو ديربيز ومايكل بينا.

كما ستبث شبكة OSN فيلم ديزني الجديد Artemis Fowl، الملائم لجميع أفراد العائلة، وهو من بطولة كولين فاريل وميراندا ريسون وجودي دينش. وتدور أحداثه حول شاب مراهق يتمتع بمواهب خارقة وسعيه لمطاردة مجتمع سري من المخلوقات السحرية للعثور على والده المفقود. وسيتم بث العرض الأول من الفيلم يوم السبت 13 يونيو، 7 مساءً بتوقيت البحرين.

وأما لعشاق أفلام التشويق والإثارة، ستبث OSN فيلم The Bouncer يوم الثلاثاء 18 يونيو، الساعة 10 ليلا بتوقيت البحرين.

ويحكي الفيلم قصة حارس في نادي ليلي في الخمسينات من عمره يكافح في سبيل تربية ابنته البالغة من العمر 8 سنوات. الفيلم من بطولة جان كلود فان دام وسامي بوعجيلة وسفيفا ألفيتي.