+A
A-

نسيج تفتتح فيلا العرض النموذجية لمشروع "بساتين"

أعلنت شركة نسيج العقارية -إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في البحرين- عن تجهيز فيلا العرض الخاصة بمشروعها السكني المميز "بساتين" والذي يقع في منطقة البسيتين بالمحرق.

وأوضحت الشركة ان فيلا العرض باتت جاهزة لاستقبال الزبائن للاطلاع على نموذج حي لوحدات هذا المشروع الفريد، حيث يمكن للزبائن والمهتمين مشاهدة الفيلا من خلال الحجز المسبق للمواعيد بالاتصال بفريق المبيعات على هاتف 16511111 أو 32322969.

من جانبه أكد المدير العام لشركة نسيج السيد أحمد الحمادي أنه في إطار التزام الشركة بتحقيق اقصى معايير السلامة والاحتياطات الاحترازية لحماية عملائها وموظفيها، فإن فيلا العرض تخضع لكافة الاجراءات الاحترازية المتعلقة بمواجهة انتشار فيروس كورونا، ويشمل ذلك التعقيم المستمر لكافة مرافق الفيلا، مع توفير الكمامات والقفازات ومعقمات اليد للزبائن والزوار، الى جانب الحرص على تحقيق مبدأ التباعد الاجتماعي خلال الزيارات.

وأوضح الحمادي أن مشروع بساتين يعتبر من المشاريع الواعدة والمميزة في البحرين. حيث يتكون من 23 فيلا فارهة، توفر خيارين: ثلاثة غرف نوم، وأربع غرف.

مؤكدا أن المشروع يقدم نماذج متطورة للفلل السكنية النموذجية التي تتمتع بجودة عالية وذوق راق من حيث التصميم والبناء والتشطيب والديكورات وغيرها. كما انه ثاني مشروع تنفذه الشركة في جزيرة المحرق بعد مشروع "كنال فيو". ويستهدف مشروع "بساتين" العملاء من ذوي الدخل المتوسط الذين يبحثون عن فلل راقية وبأسعار تنافسية.

وأشار مدير عام نسيج الى ان المميز في هذا المشروع ان المالك يستلم فلته نصف مؤثثة، بما في ذلك أجهزة التكييف والأجهزة الكهربائية الرئيسية في المطابخ، والبلاط الراقي وأسقف الجبس والانارة، الى جانب أن لكل غرفة حمامها الخاص المزود بالأدوات الصحية الأوروبية. كما تحتوي كل فيلا على غرفة خاصة للخدم وغرفة للغسيل، ومساحات مخصصة لحديقة، ومواقف سيارات مظللة مع أبواب آلية ونظام اتصال داخلي. فضلا عن ان الفلل صممت بشكل يسمح بدخول أكبر كمية من الإضاءة.

وفضلا عن ذلك، يقع المشروع في منطقة تتميز ببنية تحتية متكاملة، وتتوافر فيها كافة الخدمات والمرافق والمحلات والمطاعم والأسواق. كما انه يقع بالقرب من مجمع سيف المحرق ولا يفصله عن مطار البحرين الدولي سوى دقائق معدودة. ونفس الوقت، هو قريب من العاصمة المنامة ومن مرافقها ومجمعاتها الرئيسية.