+A
A-

بنك البحرين الوطني يدّشن الموقع الإلكتروني الجديد لتعزيز تجربة العملاء

تماشيًا مع استراتيجية الرقمنة وضمن إطار جهوده المستمرة لتعزيز التجربة المصرفية للعملاء الكرام، أعلن بنك البحرين الوطني (NBB) عن تدشين موقعه الإلكتروني الجديد بحلته المطورة وتصميمه الجديد، والذي يضمن سهولة التصفح للعملاء.

وقد تم تطوير الموقع الإلكتروني الجديد باستخدام أحدث التقنيات التي من شأنها أن تُساهم في منح جميع العملاء، بما فيهم الأفراد والشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، تجربة التصفح بأمان، ومنح قيمة إضافية لزيارتهم الإلكترونية، كونهم سيحظون بمعلومات وتفاصيل وافية أكثر حول المنتجات والخدمات التي يقدمها البنك.

وفي حديثه حول هذه المبادرة، صرح السيد جان-كريستوف دوراند، الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الوطني قائلاً: "نحن في بنك البحرين الوطني، نولي اهتمامًا كبيرًا بتعزيز التجربة المصرفية لجميع عملائنا الكرام، ولذا بادرنا بالاستثمار في تطوير موقعنا الإلكتروني ليتلائم مع متطلبات عملائنا، وليكون أكثر كفاءة في تلبية احتياجاتهم المصرفية اليومية. وقد حرصنا على اعتماد مجموعة واسعة من التحسينات في بنيتنا التحتية الرقمية لتتيح لنا تقديم خدمة مصرفية أكثر تميزًا وتعزز استفادة ورضا العملاء الكرام."

وتتمحور جهود البنك حول العملاء، الذين سيتمكنون من مقارنة خصائص ومزايا المنتجات المصرفية واختيار الأفضل لهم بحسب ملفهم الشخصي الموجود في الموقع الإلكتروني. أما بالنسبة لقروض وتمويلات قطاع التجزئة، فقد تمت إضافة حاسبة القروض إلى الموقع للحصول على نتائج فورية للمبلغ التقريبي للقسط الشهري، مما يسهل على العميل اتخاذ القرار. كما سيتم إتاحة المجال للتواصل مع أحد ممثلي البنك بشكل فوري عبر خدمة الدردشة الإلكترونية للاستفسار والحصول على المنتج الذي تم اختياره. وسيتمتع العملاء بسهولة الوصول وتصفح مختلف العروض الترويجية المخصصة لحاملي البطاقات التابعة للبنك من جميع الفئات.

وبإمكان زوار الموقع الاستفادة من الأداة المطورة لتحديد مواقع فروع البنك وأجهزة الصراف الآلي والإيداع النقدي، بالإضافة للأجهزة التفاعلية والتعرف على الخدمات المتنوعة التي تقدمها، ومعرفة ساعات عمل الفروع التابعة للبنك بشكل مباشر.

أما بالنسبة للزيارات المتعلقة بعلاقات المستثمرين والأغراض الأخرى، يوفر الموقع سهولة الوصول للمعلومات المالية ويحتوي على قاعدة معلوماتية حول الأصول البشرية المندرجة تحت مظلة البنك، كالهيكل التنظيمي ومجلس الإدارة وفريق الإدارة. ويشتمل أيضًا على آخر تحديثات البنك، ومركز الأخبار، وفرص الرعاية المتوفرة بشكل دوري.

للاطلاع على أحدث أخبار البنك وعروضه الترويجية، يرجى الاشتراك في النشرة الإخبارية والقائمة البريدية لبنك البحرين الوطني وزيارة الموقع في نسخته المطورة، عبر الرابط التالي www.nbbonline.com.