+A
A-

"ايتورو" تطرح تداول الأسهم الأمريكية بدون عمولة

"ايتورو"، شركة رائدة في مجال التكنولوجيا المالية، تأسست في عام 2007، وهي منصة متعددة الأصول تقدم تداول الأسهم والعملات وصناديق الاستثمار، و يتم تنظيمها من قبل هيئات تنظيمية متعددة في جميع أنحاء العالم مثل هيئة الأوراق المالية والبورصات بالمملكه المتحده، وهيئة الأوراق المالية، والاستثمارات الاسترالية (ASIC)، و (FinCE).

مزايا تداول الأسهم عبر "ايتورو"

يمكن للعملاء تنفيذ تداول الاسهم بسهولة.
يسمح التداول لأصحاب حسابات التجزئة باستخدام تقنيات التداول لأفضل العملاء، وذلك تلقائياً وبشكل مستمر، وعلى الرغم من أن الوسطاء الآخرين لديهم قدرة مماثلة، إلا أن أيا منهم لم يدمجها في التواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثلما فعلت "ايتورو" eToro.

كما أن المنصة متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، والاسهم متاحه على مدار الساعة خلال ساعات عمل الاسواق، حيث يوجد دائماً سوق واحد على الأقل مفتوح في مكان ما من العالم.

والتداول في عطلة نهاية الأسبوع متاح حيث تكون الأسواق مفتوحة، لذلك يصبح الاستثمار بالعملات الرقميه ايضا متاحًا خلال يوم السبتوالأحد.

كما قدمت eToro أيضًا تطبيقات مجانية للتداول عبر الهاتف المحمول يمكن لعملائها تحميلها وتثبيتها على هواتفهم الذكية وأجهزتهم المحمولة لتمكينهم من التداول أثناء التنقل، وتم تصميم هذه التطبيقات لكل من الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظامي iOS و android للسماح بالحركة الكاملة والوصول إلى الأسواق المالية في نفس الوقت.

ويمكنك التعامل مع الأسعار في الوقت الفعلي، والتحقق مما تم تداوله وفتح أقسام الأخبار وخدمة العملاء، كل ذلك من جهازك، وان تعمل على متابعه النسخ وقوائم المراقبة بشكل كامل من التطبيق.
والتطبيقات مدروسة جيداً، ويتم الاحتفاظ بجميع وظائف منصة الويب الرئيسية، ولكن تم وضعها بشكل جيد بحيث لا تشعر بالضيق.

كما يتميز التداول بالأمان، حيث يعد الأمان أمر حيوي، ومع تطبيقات الهاتف المحمول وتطبيقات eToro آمنة للغاية، لكي تكون قادرا على الثقة في التطبيق، حيث يتم استخدام أدوات الأمان في أنظمة Android و iOS ، لذا فإن حسابك آمن، ويتم تحديث جميع إصدارات التطبيق بانتظام.

نبذة عن منصة إي تورو
تجدر الاشارة الى انه قد تم تصميم منصة إيتوروeToro بشكل جيد للأشخاص الذين يعرفون أساسيات تداول العملات الأجنبية والعملات الرقمية، ويمكن للعملاء استخدام نظام الدردشة، لإصلاح مشكلات التداول وإجراء الاستفسارات حول الحسابات وحل المشكلات المختلفة، وهناك مساعدة كافية على قاعدة بيانات الأسئلة الشائعة للتجار.

تداول الأسهم بدون عمولة عبر ايتورو
أعلنت منصة إيتورو eToro للاستثمار متعدد الأصول أنها ستوسع عرض الاستثمار بالأسهم بدون عمولات للعملاء في منطقة آسيا والمحيط الهادئ وتحديدا للاستثمار فى الاسهم الامريكية، وينطبق تداول الاسهم الامريكية بدون عمولة لعملاء آسيا والمحيط الهادئ على جميع الأسهم على منصتها التي يتم تداولها في بورصة ناسداك وبورصة نيويورك.

وهذا يجعل eToro أول منصة تقدم أسهم أمريكية بدون عمولات وأسهم كسرية على مستوى العالم (متاحة للمستخدمين في أكثر من 140 دولة).

شراء الأسهم الأمريكية مقابل عمولة 0 على eToro

يتيح شراء الأسهم الأمريكية مقابل عمولة 0 ( عموله صفريه) على eToro، والتي يتم تداولها في بورصة ناسداك وبورصة نيويورك أحد العوائق الرئيسية أمام دخول العديد من المستثمرين، من خلال تقديم أسهم كسرية، حيث تتيح منصة eToro للمستثمرين شراء ما لا يقل عن 0.001 من السهم، مما يتيح للمستخدمين تنويع محفظتها الاستثمارية مع الأسهم التي قد لا يتمكنون من تحملها، و يمكن للناس فتح مركز في الأسهم الأكثر شعبية بدون عمولة من 200 دولاراً.
والأسهم المتداولة في بورصة ناسداك وبورصة نيويورك هي الأسهم الأكثر شعبية على منصة ايتورو، وتمثل حاليًا 82٪ من جميع الأسهم المتداولة في eToro على مستوى العالم.

كما قدمت منصة إي تورو eToro  أسهم بدون عمولات في أوروبا والمملكة المتحدة في مايو 2019، و وقد تضاعف الاستثمار في الأسهم ثلاث مرات على المنصة على مستوى العالم في الربع الأول من هذا العام، مقارنة بالربع الأخير من عام 2019، بالإضافة إلى أسهم بدون عمولات، تقوم إيتورو eToro بعدم تتقاضى رسوم الإدارة الجارية أو رسوم ربع سنوية.

والجدير بالذكر أن ايتورو على مدار الـ 13 عاماً الماضية، قد نمت بشكل كبير ولديها الآن أكثر من 13 مليون مستخدم مسجل من أكثر من 140 دولة، وتمكن المنصة الأشخاص من الاستثمار في الأصول التي يريدونها، من الأسهم والسلع إلى الأصول المشفرة، و يمكن للمستخدمين أيضاً اختيار كيفية الاستثمار، ويمكنهم تنفيذ عملية تداول بأنفسهم، أو الاستثمار في محفظة.