+A
A-

منظمة BRAVE توقع صفقة حصرية مع المتألق "مكاييف"

وقعت منظمة بريف مع اللاعب المتألق محمد مكاييف عقدا حصريا، بعد أن أنهى مشاركاته في البطولات السابقة كلاعب هاوي، ليتحول بموجب هذا العقد للاعب محترف، وينضم من خلاله لكوكبة من النجوم للمشاركة في منافسات بطولة بريف لفنون القتال المختلطة للمحترفين خلال الفترة القادمة.

اللاعب محمد مكاييف يمتلك سجلا حافلا بـ23 انتصارا ولم يذق حتى الآن طعم الخسارة. فاللاعب نجح في تحقيق لقب بطولة العالم للهواة مرتين في وزن الديك، كما حصد لقب بطولة أوروبا المفتوحة لمرتين في الوزن ذاته، كما فاز بلقب هذا الوزن في بطولة استراليا المفتوحة التي أقيمت في مدينة سيدني مارس الماضي.

وأعرب رئيس المنظمة BRAVE السيد محمد شاهد عن سعادته بالتوقيع مع اللاعب محمد مكاييف، معتبرا اللاعب نجم المستقبل في رياضة فنون القتالية المختلطة ونموذج لترويج هذه الموهبة في الدائرة العالمية.

وقال: "سعيد للغاية لرؤية هذه الموهبة الشابة وهو يختار بدء حياته المهنية كلاعب محترف في بطولة بريف، والذي يؤكد بوضوح الأهداف التي تمتاز بها هذه البطولة لتنمية قدرات اللاعبين منذ بداية حياتهم المهنية ورعايتهم لتحقيق النجاح كلاعبين محترفين. وهي فرصة للاعب مكاييف ليثبت نفسه على المستوى الاحترافي في هذه البطولة، وكلي ثقة أنه سيؤكد للجميع، لماذا هو المرشح رقم واحد في الفنون القتالية المختلطة اليوم".

مكاييف الذي كان يمثل بريطانيا العظمى كلاعب هاوي، يُنظر إليه على أنه مستقبل الرياضة بسبب موهبته، والتي تم صقلها جيدا بعد انضمامه لفريق KHK MMA، كما أنه قضى فترة تدريبية بنادي "تايجر مواي تاي" في تايلاند. وسوف يتم الإعلان عن المشاركة الأولى للاعب في بطولة BRAVE  خلال الفترة المقبلة، سيتم التأكد من الحصول على أول ظهور احترافي له تحت الأضواء الساطعة للفنون القتالية المختلطة.