+A
A-

رئيس منظمة BRAVE يبحث مع عمدة "بالنياريو كامبوريتش" إقامة المزيد من الفعاليات في البرازيل

عقد رئيس منظمة BRAVE السيد محمد شاهد مع عمدة بالنياريو كامبوريتش بجمهورية البرازيل السيد فابريسيو أوليفيرا، اجتماعا عبر تقنية الاتصال المرئي، وذلك لبحث سبل التعاون والشراكة بهدف تنظيم المزيد من الفعاليات في البرازيل، بعد رفع الحظر المفروض بسبب جائحة فيروس كورونا "كوفيد-١٩".

وكان من المقرر أن تنظم منظمة BRAVE  النسخة الـ٣٥ من بطولة BRAVE في شهر مارس الماضي في البرازيل، إلا ان انتشار فايروس كورونا كوفيد 19، تسبب في تأجيل الحدث.

وخلال الاجتماع تم مناقشة تطوير العلاقات بين مملكة البحرين والبرازيل، وبحث الفرص الخاصة للأنشطة التجارية العالمية، كما تم التطرق لتحديد موعد جديد لإقامة بطولة BRAVE.

وقد شكر رئيس منظمة BRAVEعمدة بالنياريو كامبوريتش بجمهورية البرازيل على دعمه وتقديره، مؤكدًا تطلع المنظمة إلى إقامة النسخة الـ٣٥ من البطولة، والذي سيكون الحدث الخامس الذي تحتضنه البرازيل، بعد النسخ الأربعة الماضية التي أقيمت في الفترة الماضية.

من جهته، وجه السيد أوليفيرا شكره الخالص إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على رعايته ودعمه لرياضة فنون القتال المختلطة، ومساهمات سموه الدؤوبه في نشر هذه الرياضة، من خلال الجهود التي يبذلها سموه والتي كان لها الأثر الواضح في وضع مملكة البحرين في خانة الدول المتقدمة على صعيد هذه الرياضة، مثنيا على اهتمام سموه بتطوير رياضة فنون القتال المختلطة في البرازيل، والتي تعتبر هي الموطن الثاني لهذه الرياضة بعد البحرين، متمنيا كل التوفيق والنجاح لجهود منظمة BRAVE  برئاسة السيد محمد شاهد في أن يتم تنظيم الحدث الـ٣٥ من بالطولة في بالنياريو كامبوريتش في عام 2021.