+A
A-

الموج مسقط يباشر أعمال البناء الرئيسية لشقق فاخرة مطلة على المرسى "جمان اثنان"

أعلن الموج مسقط، المجمع السياحي المتكامل والرائد في سلطنة عمان والمشروع المشترك بين شركة ماجد الفطيم العقارية الإماراتية وشركة عمران وتنمية، اليوم عن بدء أعمال البناء الرئيسية لشقق سكنية فاخرة مطلة على المرسى - "جمان اثنان".

وتقع شقق "جمان اثنان" على الواجهة البحرية للموج مسقط بالقرب من أهم مرافق المجتمع وأكثرها حيوية، حيث بإمكان المشترين الاختيار بين 152 شقة سكنية عصرية بغرفة نوم واحدة أو بغرفتين، تتنوع بين الشقق الأرضية المذهلة ذات السقوف العالية، وشقق البنتهاوس المطلة على المحيط والتي تمتلك أكبر إطلالة على مرسى الموج المؤلف من 400 رصيف لليخوت والقوارب، مما يعطي السكان مزيجاً من الحرية والخصوصية والحصرية والأناقة. كما يقع مشروع "جمان اثنان" بجوار مقاهي الممشى وعلى بعد بضع دقائق من حدائق الموج مسقط.

وبهذه المناسبة، قال الفاضل ناصر بن مسعود الشيباني، الرئيس التنفيذي لشركة الموج مسقط: "يسرنا أن نعلن اليوم عن بدء أعمال البناء الرئيسية في أحدث مشاريعنا السكنية المتمثلة بشقق "جمان اثنان"، كما يسعدنا أن نرى الطلب على العقارات التي توفر الراحة والفخامة بسعر متاح مازال قوياً. ونتيجة لذلك، نحن نؤمن بأن مشروع "جمان اثنان" يمتلك موقعاً متميزاً من حيث قدرته على تلبية هذا الطلب بمساحاته الواسعة وتصميمه فائق العصرية." وأضاف: "يبدو أن الموج مسقط استطاع من جديد تقديم منتج مرغوب يوفر المزايا المطلوبة في سوق العقارات، وهذا يشعرنا بالفخر بقدرتنا على الوفاء بوعدنا لعملائنا الذين أظهروا مرة أخرى ثقتهم بالموج مسقط."

إن نمط الحياة الهادئة والفسيحة بالقرب من المرسى يعد سمة طاغية في "جمان اثنان"، حيث تم تصميم الشقق السكنية في المشروع ببراعة من قبل مجموعة مختارة من المهندسين المعماريين والمصممين الدوليين لتوفير أكثر المواصفات تميزاً. وسيتمتع سكان "جمان اثنان" برفاهية وراحة خدمات الكونسيرج، وصالة رياضية كاملة التجهيز، وصالة للقراءة، بالإضافة إلى وسائل الراحة الحديثة كالمسبح اللامتناهي المواجه للمرسى الذي تمتزج حدوده بسلاسة مع البحر ويقع ضمن حديقة هادئة مما يمنح شعوراً عذباً بالراحة والاسترخاء.

وتابع الشيباني قائلاً: "لقد أظهر بحثنا أن شقق "جمان اثنان" المتميزة تلبي احتياجات شريحة متنوعة من المشترين، كالشباب الذين يملكون أسلوب حياة نشط أو السكان الأكبر سناً الذين يرغبون العيش بطريقة ملهمة بعد انتقال أولادهم من منزلهم. ومع انتعاش الاقتصاد العالمي تدريجياً، سنرى المشترين والمستثمرين يبحثون مرة أخرى عن الفرص التي توفر نمط حياة مميز وقيمة عالية على المدى الطويل."

ويتوفر في "جمان اثنان" طيف واسع من المرافق والخدمات التي يمنحها الموج مسقط لسكانه، بما في ذلك العديد من المطاعم والمقاهي، والفنادق من فئة الأربع والخمس نجوم، وحضانة الأطفال، وشاطئ المجتمع الخلاب، وملعب الجولف من تصميم غريغ نورمان، ومرافق المرسى، ونمط الحياة الصحي، بالإضافة إلى أحدث المرافق المتمثلة بالمركز المجتمعي والمسجد الذي سينتهي العمل به قريباً، والذي تم تصميمه وإنشاؤه ليكون نقطة التقاء يستطيع فيها السكان التواصل والمشاركة والتعلم بالقرب من منزلهم.

وقد تم بيع معظم الشقق في مشروع "جمان اثنان" ومن المتوقع أن تصبح جاهزة للتسليم بحلول صيف 2022.