+A
A-

stc البحرين تشارك ضمن مجموعة stc أحد الرعاة للأسبوع الدولي للاتصالات

ترعى stc  البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، الأسبوع الدولي للاتصالات كجزء من مجموعةstc ، حيث ستقوم شركةstc  البحرين بالمشاركة في حلقة النقاش " الاتصال في الشرق الأوسط". وستعقد فعاليات اسبوع الاتصالات الدولي لمدة أربعة أيام ابتداءً من  ١٥ وحتى ١٨ يونيو ٢٠٢٠.

كما ستعرض شركة stc البحرين أحدث تقنياتها المدعومة ببنية اتصالات تحتية من الطراز العالمي، مما يجعلها احدى الشركات الرائدة في عالم التكنولوجيا في المنطقة. وستشمل أيضا عرضاً لمجموعة خدمات البيع بالتجزئة المتوفرة من خدمات الاتصال والصوت والتجوال والمراسلة إلى تقنيات المحتوى ومركز البيانات.

وسيقوم سعد عوده، رئيس عمليات قطاع النواقل والأعمال لشركة  stcالبحرين  بعرض الاستراتيجيات والخدمات التي تقدمها شركة stc البحرين للعملاء الجدد في قطاعي البيع بالجملة والشركات.

كما يقدم الأسبوع الدولي للاتصالات الفرصة لقادة الصناعة العالميين لتبادل الأفكار حول أحدث الفرص المتاحة في سوق العمل، بما في ذلك أخبار الصناعة والشراكات المحتملة. وسيتم تنظيم النقاشات  حسب المواضيع منها محور النقاش الذي بدأ في يوم الاثنين تاريخ ١٥ يونيو والذي يركز على إبقاء العالم متصلاً من خلال التكنولوجيا، يليه موضوع النقاش في يوم الثلاثاء والذي يناقش  المستقبل التطبيقي، ويسلط الضوء في يوم الأربعاء على الاتصالات حول العالم، وتتمحور أجندة يوم الخميس حول كيفية الحفاظ على المجتمع معا خلال هذه الجائحة.

وعلق الرئيس التنفيذي لشركة stc  البحرين المهندس نزار بانبيله قائلا: "نحن فخورون بكوننا أول شركة اتصالات إقليمية تشارك وترعى هذا المؤتمر الذي يقام عن بعد والذي يناقش العديد من المواضيع التي تهم هذا القطاع. كما يتيح لنا التواصل مع قادة هذه الصناعة وفهم احتياجات عملائنا بشكل أفضل والمشاركة في تبادل الأفكار والمعلومات. كل ذلك سيؤدي الى  طرح المزيد من الابتكارات وتحديث خدماتنا بكل ما هو جديد."

ويشارك أكثر من ١٥٠٠ خبير في هذا الحدث الذي سيقام عبر تطبيقات اتصالات عن بعد بما فيها Zoom وAmazon Chime.