+A
A-

بنك البحرين الوطني يُطلق في فروعه ماراثون عروض القروض الشخصية بنسب فائدة خاصة

استمرارًا لمساعيه الرامية لمنح العملاء الكرام تجربة مصرفية معززة تلبي كافة احتياجاتهم، أعلن بنك البحرين الوطني (NBB) عن تدشين ماراثون عروض القروض الشخصية المُقدمة بنسب فائدة خاصة، والتي ستتوفر للجمهور لمدة محدودة وستُطرح في فروع البنك على فترات مختلفة.

تُقدم الحملة الترويجية الجديدة عروضًا مميزة على القروض الشخصية، التي سيتم توفيرها بشكل منفصل في شبكة فروع "البحرين الوطني" المنتشرة في أنحاء المملكة. وانطلق ماراثون العروض في فرع البنك الكائن بمدينة عيسى، الذي تم تجديده مؤخرًا، وستستمر العروض في هذا الفرع حتى تاريخ 20 يونيو، وسيتم انتقال العروض في فرع آخر للبنك. ويُمكن للعملاء الراغبين بالتعرف أكثر على الحملة الجديدة وعن الفرع التالي الذي سيستضيف العروض المقبلة، بزيارة منصة البنك على مواقع التواصل الاجتماعي وزيارة الموقع الإلكتروني للبنك.

يخصص بنك البحرين الوطني للعملاء الأفراد الراغبين بالاستفادة من عروض هذه الحملة، إجراءات سهلة لتقديم طلبات الحصول على القروض، مع موافقات سريعة. ولإتاحة عروض الحملة على نطاق أوسع، يقدم البنك نسب فوائد ورسوم تنافسية بالإضافة إلى فترة سماح مُمددة. ويحافظ البنك على جودة الخدمات المقدمة لزوار الفروع، فضًلا عن التزامه بكافة الإجراءات الوقائية التي تتماشى مع معايير ومتطلبات وزارة الصحة.

وبهذه المناسبة، صرح السيد نبيل مصطفى رئيس إدارة واستراتيجية الفروع لدى بنك البحرين الوطني قائلًا: "تستعرض هذه الحملة حرصنا في بنك البحرين الوطني على استمرار منح العملاء الأعزاء عروضًا استثنائية وتجربة مصرفية مميزة. سيقوم العرض الحصري بالتنقل بين أفرع البنك، و يستطيع العميل زيارة الفرع القائم بالعرض في الفترة المحددة للحصول على العرض التنافسي الخاص بالقروض الشخصية بأسرع وقت ممكن. إننا نولي في "البحرين الوطني" اهتمامًا خاصًا بجودة الخدمات ونيل رضا العملاء، ونستمر في ترقية خدماتنا المصرفية في الفروع ومواصلة تطويرها ضمن استراتيجيتنا المتمحورة حول تعزيز التجربة المصرفية للعملاء."

ومن جانبه، قال السيد أحمد المسقطي رئيس المنتجات المصرفية بالبنك: " يسرنا جدًا أن ندشّن هذه الحملة التي تمتاز بالتشويق و تقدم نسب فائدة منخفضة ورسوم تنافسية بالإضافة إلى فترة سماح مطوّلة تصل حتى 4 أشهر وتأجيل الأقساط خلال أشهر رمضان وأعياد الفطر والأضحى. كما نسعى أن تسهم هذه العروض في تلبية احتياجات الجمهور وخططهم المالية."

للمزيد من المعلومات حول ماراثون عروض القروض في أفرع بنك البحرين الوطني، يرجى زيارة صفحة البنك على منصة انستجرام، أو زيارة الموقع الإلكتروني للبنك أو الاتصال على الرقم 17214433 أو زيارة أي من فروع البنك القريبة.