+A
A-

كريدي مكس تطلق حملة طلبات "استخدم واربح" بالتعاون مع Visa

أطلقت شركة كريدي مكس احدث حملاتها الترويجية مع شركة طلبات وبالتعاون مع Visa، والتي ستقدم لحاملي بطاقات كريدي مكس Visa فرصة الفوز بجوائز نقدية يومية. حيث سيتمكن لحاملي بطاقات كريدي مكس Visa الدخول في السحب اليومي كلما استخدموا بطاقاتهم للدفع من خلال طلبات. وسيحصل ستة فائزين محظوظين يوميا على بطاقة فيزا مسبقة الدفع بقيمة 100 دينار بحريني أو في حسابهم الخاص على طلبات. وستستمر الحملة من 21 يونيو 2020 حتى 20 يوليو 2020.

وصرح أحمد عبدالرحمن سيادي، الرئيس التنفيذي لشركة كريدي مكس قائلا: « في اطار التزامنا لتقديم أرقى مستوى الخدمات لعملائنا، نهدف باستمرار توفير الحملات وحلول الدفع الذكية التي تشجع عملائنا على الدفع الرقمي فضلا على الدفع النقدي . كما نحن على ثقة أنه من خلال هذه الشراكة سوف نستمر في تلبية احتياجات عملائنا من خلال توفير حلول بسيطة وآمنة للدفع مع تلقي الحوافز والمكافآت»

و عَلَّق هشام الساعاتي؛ المدير العام لطلبات البحرين قائلًا: «نحن في طلبات نُولِي اهتمامًا بالغًا للأمان والسلامة؛ فهُمَا على رأس أولويتنا دائمًا. ونحن سُعَداء بتعاوننا مع شركتي كردي مكس و Visa في شَرَاكةٍ لنشر الوعي لاستخدام طرق الدفع الإلكترونية الآمِنة وتجنب استعمال الأوراق المالية أثناء ما يمُرُّ به العالم من ظروف في مواجهة جائحة «كوفيد-19». ونحن إذ نحرص على سلامة عملائنا، لا ندَّخِر جُهدًا في تشجِعيهم على استخدام وسائل الدفع الذكية. وسواءٌ أكنت ترغب في تناول وجبةٍ لذيذة أو تريد شراء البِقَالة أو تُهدِي زهورًا لأحبائك أو حتَّى شراء سمَّاعةٍ أو شَاحنٍ لهاتِفك، ستَجِد كل هذا وأكثر في تطبيق طلبات.»

وأضافت الانسة ملك الصفار، مديرعام Visa البحرين: «يسرنا التعاون مع شركة كريدي مكس وشركة طلبات لإطلاق حملتنا الإلكترونية المميزة التي تهدف الى تعزيز تجربة الدفع لحاملي بطاقات Visa. وفي ظل هذه الظروف، نريد ان نؤكد دعمنا لحاملي بطاقاتنا وتقديم الحوافز والحملات المبتكرة مع ارتفاع الدفع الإلكتروني».