+A
A-

سمو محافظ الجنوبية يلتقي بعدد من أهالي المحافظة من خلال "المجلس الافتراضي"

التقى سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية عبر تقنية الاتصال المرئي من خلال "المجلس الافتراضي" الذي أقامته المحافظة الجنوبية عن بعد ، بعدد من الأهالي والمواطنين والمسؤولين من مختلف مناطق المحافظة، وذلك في إطار تعزيز التواصل الدائم بين المحافظة و الأهالي.

وفي مستهل اللقاء رحب سمو المحافظ بالحضور، مؤكداً أن تجسيد المحافظة للسعي المستمر في التواصل المباشر مع الأهالي، يأتي ضمن التوجيهات السديدة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المفدى حفظه الله ورعاه، وبدعم ومؤازرة صاحب السمو الملكي الوالد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء حفظه الله ومساندة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وأكد سموه أن "المجلس الافتراضي" يترجم المسؤولية الأمنية والمجتمعية والنهج الحميد الذي تمضي به المحافظة من تواصل ومتابعة لرصد احتياجات الأهالي والمواطنين الكرام عبر الاتصال المرئي، مشيراً سموه إن هذه التقنية تعكس الاستثمار التقني والحضاري للاتصال المرئي عن بعد كمنصة إلكترونية هامة انطلاقاً من دور المحافظة في خدمة المجتمع والتواصل مع المواطنين.

وأكد سمو محافظ المحافظة الجنوبية أن متابعة احتياجات المواطنين تأتي ترجمة لتوجيهات الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، التي تؤكد اهمية احتضان المبادرات والبرامج الأمنية والاجتماعية الهادفة.

وتابع سموه خلال المجلس مقترحات الأهالي والمواطنين من خلال مشاركاتهم، حيث استمع سموه إلى الآراء والاستفسارات التي تنصب في تحقيق التنمية الشاملة عبر التواصل الإلكتروني، انطلاقاً من حرص المحافظة في إبراز دور "المجلس الافتراضي" والمنصات الإلكترونية وقنوات المحافظة كحلقة وصل لرصد ومتابعة تنفيذ مختلف المقترحات الواردة مع الجهات المعنية.

وأشار سمو المحافظ بأن المحافظة تحرص على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير اللازمة لتحقيق التباعد الاجتماعي وذلك لضمان أمن وسلامة كافة أفراد المجتمع في مختلف مناطق المحافظة، وذلك بالشراكة وتظافر الجهود مع مختلف الجهات ذات الصلة.

وفي ختام "المجلس الافتراضي" عبر الحضور من الأهالي والمواطنين عن شكرهم وتقديرهم لسمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية على اللفتة الكريمة في إقامة المجلس كفكرة استثنائية لقت تفاعلاً وتجاوباً بارزاً، بما يسهم في تعزيز دور المحافظة من خلال حرصها على التواصل المستمر عبر تقنية الاتصال المرئي.