+A
A-

سلمان بن عبدالله يترأس اجتماع مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري عن بعد

اجتمع مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري برئاسة معالي الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري رئيس مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري، الذي عقد عن بعد اليوم.

واطلع المجلس خلال الاجتماع على آخر مستجدات أعمال مؤسسة التنظيم العقاري، وعلى ما تم إنجازه خلال المرحلة الماضية من مهام وقرارات منظمة لقطاعات التطوير العقاري.

كما ناقش أعضاء مجلس الإدارة آخر مستجدات مشاريع ومبادرات مؤسسة التنظيم العقاري، فيما يتعلق بتطوير آليات وإجراءات المؤسسة.

وأكد أعضاء المجلس على المضي في تعزيز الثقة بشكل أكبر في الاستثمار في هذا السوق من خلال إيجاد الإجراءات التي من شأنها توفير الضمانة والحماية صوناً لحقوق الأطراف المتعاملة والمتعاقدة فيما بينها في هذا القطاع، مع الحرص على أن تكون الإجراءات متوافقة مع قانون تنظيم القطاع العقاري الذي يمتاز بالمرونة والديناميكية لتتواكب الإجراءات مع أوضاع السوق وتحولاته وطبيعة المشاريع الخاصة والابتكارية، وبما يناسب الخطط المستقبلية الهادفة إلى تنمية القطاع العقاري وتحقيق سوق مستقر ومستدام في استثماراته وموارده كأحد القطاعات الاقتصادية والاستثمارية الهامة في الاقتصاد البحريني، ومواكبةً للخطط والبرامج الحكومية ورؤية البحرين الاقتصادية 2030.

من جانبه قدم الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة الرئيس التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري عرضا تفصيليا عن آخر مستجدات أعمال المؤسسة، شاكراً ما تلقاه الإدارة التنفيذية في المؤسسة من دعم ومساندة من مجلس الإدارة برئاسة معالي الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري رئيس مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري.