+A
A-

البوعينين يشارك في مؤتمر الاتحاد الآسيوي للأمناء العامين

شارك الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين، في مؤتمر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للأمناء العامين بالاتحادات الوطنية لمنطقة غرب آسيا، والذي نظمه الاتحاد الآسيوي يومي الثلاثاء والأربعاء الموافقين ٣٠ يونيو الماضي و ١ يوليو الجاري بتقنية الاتصال المرئي عن بعد.

وحضر الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين الجلسات المرئية للمؤتمر الذي شهد مشاركة العديد من المتحدثين أبرزهم الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم "داتو ويندسور جون" الذي ترأس جلسات المؤتمر، بالإضافة إلى مشاركة المدرب الفرنسي آرسين فينجر.

وناقش المشاركون في المؤتمر أحدث التطورات في إدارة كرة القدم، من حيث رؤية وأهداف الاتحاد القاري، وأفضل الممارسات الإدارية للاتحادات الوطنية الأعضاء، بالإضافة إلى الوضع الأنسب لجداول المباريات بعد جائحة «كورونا».

وشهد المؤتمر أيضًا مناقشة العلاقة بين قارتي آسيا وأوروبا، وإمكانية تطبيق فكرة «أوراسيا»، إلى جانب مناقشة تطوير الجوانب الفنية في الاتحادات.

كما تطرق المتحدثون إلى التخطيط الاستراتيجي السليم والحوكمة والدائرة التجارية المشكلة حديثًا في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ووحدة الحماية.